العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

«موترسيتي» تطرح «ستروين DS3 Ultra Prestige»

منذ إصدارها في البحرين، حظيت سيارة ستروين DS3 باهتمام واسع ونجاح باهر بين فئة الشباب، والطلب عليها في ازدياد ملحوظ. استكمالاً لهذا النجاح، جاءت ستروين DS3 Ultra Prestige الجديدة لتضيف بعداً جديداً إلى الجرأة والإثارة. تتوافر بأربعة ألوان تؤكد هويتها وتفردها بين مثيلاتها من السيارات. ويتوافر حالياًّ هذا الموديل في معرض «موتورسيتي»، الوكيل الحصري لستروين في مملكة البحرين، والواقع في سترة. وتتوافر ستروين DS3 Ultra Prestige الجديدة في البحرين بمحرك وقود سعة (VTi 120) مع نظام حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات وخيار نظام حركة يدوي بست سرعات.

ويتميز موديل ستروين DS3 Ultra Prestige بالتصميم المميز والفريد من نوعه والمستوحى من آخر صيحات الموضة، باستخدام أفخر أنواع الجلود للفرش الداخلي، وتصميم (watchstrap) المنفذ من قبل أفضل الحرفيين. ويعد تصميم العدادات باستخدام اللون الأبيض الذي يتماشى مع التصميم الداخلي هو أحد الأدلة على الاهتمام بأدق التفاصيل في التصميم الداخلي للسيارة.

وستروين DS3 Ultra Prestige متطورة من الخارج كما هي في الداخل (...) حيث تتوافر بأربعة ألوان مذهلة، وجناح رياضي، ونوافذ جانبية وخلفية مظللة للمزيد من الخصوصية والراحة، وإطارات 17 بوصة من الألمنيوم الألماسي اللمعان. ومما يميزها أيضاً، السقف المصمم بطريقة فريدة ليظهر علامة DS، والإضاءة الخافتة واللامعة في الوقت نفسه التي تتناغم مع التصميم الخارجي.

ومن المتوقع أن يصل موديل DS4 الى السوق البحرينية في القريب العاجل.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً