العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

الأهلي يريد محمد جعفر مدن

بعد أنْ اقتربَ من حسم ملف أحمد عباس

أكد مصدر قريب من نادي الدير بأن النادي الأهلي خاطب النادي رسميا طالبا خدمات لاعب منتخبنا الوطني للشباب محمد جعفر مدن، ولم يحدد ما إذا كان بطل الثنائية بالموسم الماضي قد طلب اللاعب بشكل دائم أو مؤقت، ويؤكد المصدر بأن الإدارة الحالية لم تبت في الموضوع بانتظار موقف المؤسسة العامة للشباب والرياضة من المجلس المقبل ما إذا سيعين أو سينتخب من خلال عقد جمعية عمومية وبذلك يكون القرار بيد الإدارة المقبلة.

ويعتبر محمد مدن من خيرة اللاعبين الصاعدين في سماء كرة اليد البحرينية في الوقت الحالي وأخذ موقعا رئيسيا وهاما في صفوف الفريق الأول الموسم الماضي وقدم مردودا طيبا خلال مشاركة الفريق في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في مارس الماضي، ويؤمل أن يكون من أعمدة المنتخب الأول في المستقبل لما يمتلك من مقومات تجعله قادرا على اللعب في مراكز الخط الخلفي الثلاثة.

ويبدو الأهلي قريبا جدا من تجديد إعارة اللاعب الاتفاقي الدولي السابق أحمد عباس لموسمين متتاليين، فوفقا لأمين السر العام بالاتفاق محمد حسن من خلال تصريحه لـ «الوسط الرياضي» مؤخرا بأن الطرفين في الطريق للتوافق على جميع الأمور.

يذكر أن النادي الأهلي يعد العدة لخوض غمار موسم مزدحم بالاستحقاقات المحلية والخارجية، وستكون البداية من العاصمة القطرية الدوحة خلال نوفمبر المقبل بالمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية ثم البطولة الخليجية بالبحرين منتصف مارس المقبل وبعد ذلك أيام حسم بطولة الدوري والكأس الحامل لبطولتهما.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:49 ص

      برافو ادارة كرة اليد الاهلاوية

      نعم براقوا و نتمنى العقد يكون دائم او فترة طويلة. و لكن يجب الاهتمام بقاعدة هذه اللعبة كذلك.. قالنادي الاهلي يجب ان يفرخ نسور و ابطال كذلك و تكون استراتجيته معتمدة على القاعدة اكبر ... بالتوفيق لكرة اليد الاهلاوية

اقرأ ايضاً