العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

المطوع: رفعنا اسم السيد محمد للبطولة العربية

مدافع منتخبنا انتظم في تدريبات العربي

قال مدير الكرة بالنادي العربي الكويتي عبدالعزيز المطوع إن إدارة ناديه أرسلت كشفاً بأسماء اللاعبين إلى الاتحاد العربي لكرة القدم قبل المباراة الأولى في بطولة الأندية العربية متضمناً اسم مدافع منتخبنا الوطني السيدمحمد عدنان لتدعيم خط الدفاع العرباوي.

وقال المطوع لـ «الوسط الرياضي»: «لم تتأخر المفاوضات مع المدافع البحريني الذي انتظم يوم الجمعة الماضي بعد توقيع العقد بيوم واحد».

وأوضح المطوع أن المدرب البرتغالي روماو يعرف اللاعب جيداً من خلال عمله في العربي القطري، مضيفاً: «عندما تم طرح اسم السيد عليه رحّب به وقال إنه أفضل من بعض الأسماء وطالب بالتعاقد معه».

وبيّن المطوع أن لياقة غالبية اللاعبين في بداية الإعداد ناقصة بسبب التوقف، منوهاً إلى أن المدرب روماو فضّل اللاعب على غيره من الأسماء بسبب مميزات يراها فيه ويحتاجها، وأن اللاعب متجاوب مع التعليمات الإدارية بعد مرور أقل من أسبوع على انضمامه للعربي.

وأشار إلى أن إدارة النادي واللجان المعنية بكرة القدم استندت إلى سمعة السيد وحضوره في منتخب البحرين وفي نادي الخور ثم في نادي بريزبان الأسترالي.

وأكد المطوع أن التعاقدات الخاصة بفريق كرة القدم تمر بمشاورات مع الجهاز الفني بناء على حاجة الفريق بالتنسيق مع اللجنة الاستشارية ولجنة الاحتراف، مبيناً أن التعاقد مع السيد جاء ليكون مكملاً للعناصر الموجودة في الفريق الذي يستند إلى أسماء متميزة تنشط في المنتخبات الكويتية بواقع 7 لاعبين. والمتابع للدوري الكويتي يدرك أن الزعيم العرباوي متراجع في السنوات الأخيرة، إذ كان العام 2001-2000 هو آخر مرة رفع فيها لاعبوه درع الدوري ولم يتمكن بعدها من الفوز واكتفى بمشاهدة الأندية، بينما فاز بألقاب أخرى متمثلة في كأس أمير الكويت وكأس ولي العهد.

وعن التراجع قال المطوع: لم نتراجع بل استمر الفريق في الصعود إلى منصات التتويج، وغاب عن لقب الدوري، لكن في الموسم الماضي فزنا بكأس ولي العهد وقبله فزنا بكأس الأمير وقبل ذلك فزنا بكأس ولي العهد، ولاستعادة درع الدوري في الموسم المقبل نطبق برنامج المدرب، وحينما نسير عليه بالشكل المطلوب من حيث اللاعبين والإدارة والمباريات فإننا سنكون من المنافسين على البطولة، لكن عندما لا نتوفق ونتعرّض للإصابات مثلما حدث في الموسم الماضي حتماً سنبتعد عن فرق المقدمة، ففي الموسم الماضي بدأنا بالفوز بكأس ولي العهد، وفي الدوري تعادلنا مع نادي الكويت بهدف لمثله ثم أثرت علينا الإصابات، وفي القسم الثاني كنا أفضل الفرق من حيث المستوى والنتائج، لكن بسبب تراجعنا في القسم الأول ابتعدنا عن منصة التتويج.

وأضاف المطوع «عندما لا يتوفق المحترفون في الموسم من الناحية الفنية والأمور الإدارية لا تسير بالشكل المطلوب تصبح المنافسة صعبة علينا، وعلى رغم ذلك فإننا نتأمل خيراً من خلال لاعبينا المحليين والمحترفين».

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً