العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ

«إنفينيتي EMERG-E» تفوز بجائزة فئة السيارات الاختبارية

فازت «إنفينيتي EMERG-E»، التي تُعتبر أول سيارة رياضية كهربائية إختبارية مطولة المدى ومزودة بمحرك مثبت بوضعية وسطية من إنفينيتي، بجائزة مرموقة مقدمة من مجلس التصميم الألماني، وقد تم إعلان السيارة الاختبارية التي كانت قد أُطلقت خلال معرض جنيف للسيارات في وقتٍ سابق من العام الجاري، والتي نالت ترحيباً عالمياً، كفائزة في فئة السيارات الاختبارية من مسابقة العلامات التجارية في صناعة السيارات 2012، وهي مسابقة عالمية للعلامات التجارية للسيارات، كما أنها تُعتبر الآن حدثاً رئيسياً في صناعة السيارات.

وتُعبر الجائزة، التي ستُقدم خلال حفل سيُعقد ضمن معرض Mondial de L’Automobile في باريس خلال 27 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، عن التفوق والإبتكار في تصميم المنتجات، وهي تحتفل بالمقاربة التصميمية المنعشة والمتقنة لعلامة إنفينيتي التجارية التي تبرز من خلال الانحناءات الأيروديناميكية العالية التطور لإنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e.

وتُعتبر هذه الجائزة أحدث علامة فارقة حققتها هذه السيارة الرياضية المتقدمة للغاية، كما أنها دليل مادي على نية إنفينيتي بإنتاج طراز جريء يليق بوعد علامة إنفينيتي التجارية المتمثل بالأداء الملهم. وخلال شهر يونيو، نفَذ نموذج عامل بشكلٍ كامل من إنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e ظهوراً عالمياً جريئاً خلال مهرجان غودوود للسرعة، بقيادة سائق فريق رد بول ريسنغ في سباقات الفورمولا 1، مارك وبر.

وتوفر إنفينيتي إيميرج-إي Emerg-e نظرة أولية مثيرة عن مستقبل إنفينيتي، كما أنها تحتوي على مجموعة من التقنيات الجديدة والمثيرة التي ستتبناها العلامة التجارية في سعيها لبناء سيارات مثيرة ومتجددة وعالية الأداء.

العدد 3621 - الأحد 05 أغسطس 2012م الموافق 17 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً