العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

وزير المالية يزور شركة تطوير للبترول

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ، الوزير المشرف على شؤون النفط والغاز ورئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز بزيارة تفقدية لشركة تطوير البترول اليوم الثلاثاء 7 أغسطس/ آب 2012.
وقد كان في استقباله الرئيس التنفيذي إدوارد هانلي ، ونائب الرئيس التنفيذي عادل خليل المؤيد والمدراء العامون وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية لشركة تطوير. وقد تم خلال الاجتماع تقديم عرضاً مختصراً يتناول شركة تطوير للبترول، وعمليات الإنتاج، ومشاريع تطوير الحقل، وإنجازات قسم الصحة والسلامة والبيئة وعملية البحرنة في الشركة، وخطط الشركة الاستثمارية المستقبلية.
كما تم استعراض التقدم الحاصل في تنفيذ الخطة الرئيسية لتطوير حقل البحرين بموجب اتفاقية التنمية والمشاركة في الإنتاج (DPSA) لتطوير حقل البحرين والموقعة بين حكومة مملكة البحرين ممثلة في الشركة القابضة للنفط والغاز وكل من شركة أوكسيدنتال الامريكية وشركة مبادلة الإماراتية في 9 أبريل/ نيسان 2009.
كما تم اطلاع الوزير على المشاريع الكبرى التي تم الإنتهاء منها من قبل الشركة والمشاريع التي هي قيد التنفيذ.
وفي ختام الاجتماع قدم وزير المالية ، الوزير المشرف عن شؤون النفط والغاز رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز الشكر والتقدير لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة و لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد الأمين نائب القائد الاعلى لقوة دفاع البحرين صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة على دعمهم المتواصل لقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين.
كما قدم شكره وتقديره للإدارة التنفيذية وجميع موظفي شركة تطوير للبترول لما يبذلونه من جهود حثيثة لتطوير حقل البحرين، وتلبية الطلب المتزايد على النفط والغاز دعما لاقتصاد مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً