العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

إقامة معرض «أجيال» التسوقي لمدة 5 أيام

افتتح القائم بأعمال وكيل الوزارة لشئون التجارة أحمد عيسى بوبشيت معرض «ليالي أجيال الرمضانية» مساء الأحد 5 أغسطس/آب 2012 وتجول فيه بين حشود الزوار والمشاركين، وشاهد البضائع المحلية والمستوردة ومنها الجلابيات والعبايات المصممة من تصميم بحرينيات.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة أجيال يوسف داود على تنظيم المزيد مثل هذه المعارض من أجل تنشيط الاقتصاد وخاصة المنتجات البحرينية وفتح مجال أوسع لمشاركة المرأة في التجارة وخاصة في مثل هذه المناسبات كشهر رمضان والأعياد.

وشكر يوسف داود وزير التجارة والصناعة على رعايته المعرض و»تمكين» على دعمهم المتواصل في المجال التجاري للمرأة والشباب. وصرح داود بأن هذا المعرض هو أكبر وأقوى معرض في شهر رمضان من ناحية عدد المشاركين والزوار واستمراريته لمدة خمسة أيام متواصلة من الأحد لغاية الخميس 5-9 أغسطس 2012 .

وقال إن عدد المشاركين 85، والمتوقع من مجموع الحضور أن يصل إلى 18 ألف زائر حتى آخر يوم. ويعد المعرض من ضمن سلسلة المعارض الناجحة لمؤسسة أجيال والتي عادة ما تحقق إقبالاً كبيراً من الحضور وتنال ثقة العملاء والزبائن.

وأضاف داود أن المعرض قد اشتمل على جميع متطلبات الرجل والمرأة والطفل تحت سقف واحد تسهيلاً على المشاركين والزوار، إلى ذلك تضمن المعرض سحوبات على جوائز قيمة عبارة عن قسائم مشتريات ومبالغ نقدية تصل إلى 100 دينار.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً