العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

المنافسة مشتعلة في بطولة السيدات للبليارد

شهدت منافسات بطولة السيدات للبليارد الثانية انطلاقة مشتعلة، حيث أظهرت اللاعبات تنافسا شديدا على نيل لقب البطولة التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، تحت رعاية شركة نفط البحرين «بابكو»، وتقام في صالة المثلث الذهبي في شارع المعارض.

وكانت فعاليات البطولة انطلقت يوم الأحد الماضي، وسط مشاركة 10 لاعبات، وزعن على مجموعتين، بحيث ضمت المجموعة الأولى كلاًّ من، نهلة السني وريما كراجه وجمية الدوسري وياسمين الحسيني وسارة الماضي، بينما ضمت المجموعة الثانية اللاعبات مي الدوسري ومريم ميرزا وكريس وفاطمة رجب إضافة لشان.

وكانت منافسات اليوم الأول قد شهد تفوق اللاعبة فاطمة رجب على نظيرتها كريس بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط وحيد، في حين فازت ياسمين الحسيني على اللاعبة سارة الماضي بثلاثة أشواط نظيفة، في الوقت الذي حسمت فيه اللاعبة مي الدوسري فوزها على اللاعبة شان بالشوط الفاصل 3 مقابل 2، قبل أن ينتهي اليوم الأول بفوز ريما كراجه على جمية الدوسري بنتيجة 3 مقابل 1.

أما مواجهة يوم أمس الأول الأثنين فقد عرفت تفوق اللاعبة مي الدوسري على نظيرتها فاطمة رجب بالشوط الفاصل 3 مقابل 2، بينما تغلبت ياسمين الحسيني على جمية الدوسري بنتيجة 3 أشواط نظيفة، قبل أن تفوز نهلة السني على نظيرتها ريما كراجه بنتيجة 3 أشواط دون رد، وهي ذات النتيجة التي تفوقت بها شان على منافساتها كريس.

وتعتبر هذه البطولة هي الثانية التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، وتخص فئة السيدات خلال العام الجاري، إذ سبق وأن نظمت مسابقة العيد الوطني في يناير الماضي وهو ما يعتبر أمر غير مسبوق في تاريخ لعبة البليارد على المستوى المحلي، إذ شهدت مشاركة 16 لاعبة، الأمر الذي من المتوقع أن يشهد ارتفاعاً في النسخة الحالية من البطولة.

في المقابل رفع الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر من قيمة جوائز البطولة مقارنة بالمسابقة التي أقيمت من قبل، إذ وصلت قيمة جائزة المرتبة الأولى 400 دينار بحريني، بينما ستنال الوصيفة 200 دينار، وصاحبة المرتبة الثالثة 100 دينار، وأخيراً جائزة أصغر لاعبة 50 ديناراً.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً