العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

نكهدار مساعدا وإسماعيل إداريا والقصير مديرا للمنتخبات

في انتظار موافقة منديغز لقيادة منتخب السلة

مازال الاتحاد البحريني لكرة السلة في انتظار الموافقة النهائية للمدرب الليتواني لوكسيوس منديغز من أجل قيادة المنتخب الأول في بطولة مجلس التعاون للمنتخبات المقررة في البحرين خلال الفترة من 31 سبتمبر/ أيلول وحتى 7 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذلك بعد أن اتفق معه على معظم بنود العقد ولم يبق سوى التوقيع عليه من قبل المدرب بصورته الأولية تمهيدا لوصوله للبلاد لتوقيعه بصورته النهائية.

وستكون مدة عقد المدرب لمدة شهرين ينتهي بنهاية البطولة الخليجية وسيجلب معه مدربا مساعدا.

وعلم «الوسط الرياضي» أن لجنة المنتخبات وضعت تصورها للمنتخب بانتظار موافقة المدرب وموافقة مجلس إدارة الاتحاد، وذلك من خلال تعيين المدرب الوطني ومحلل برنامج أون فاير السلاوي أحمد نكهدار مساعدا للمدرب إلى جانب مساعده الليتواني.

كما تقرر أن يكون إداري نادي الحد حسين إسماعيل إداريا للمنتخب وعضو مجلس الإدارة ناصر القصير مديرا للمنتخبات.

ويأتي التشكيل الجديد للمنتخبات مفاجئا بعد أن تم الاستغناء عن المدربين المساعدين أحمد سلمان وريان المحمود ودخول نكهدار للمرة الأولى إلى جانب حسين إسماعيل.

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الإعداد قريبا وفور التعاقد مع المدرب، إذ لم يتبق إلا أقل من شهرين على بداية البطولة التي ستقام في مملكة البحرين ويطمح من خلالها اتحاد السلة إلى تحقيق نتائج ايجابية والمنافسة على اللقب.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:07 ص

      اعيدو حسابتكم

      مره ثانيه تخبط من لجنة المنتخبات في التعيين الاخ احمد نكهدار معروف على مستوى البحرين في فتره سابقه وهو قرر الأبتعاد عن اجواء كرة السله بفتره ليست قصيره وهذه كفيله بفقده لحاسة التدريب والأندماج مره اخرى وشي مهم انه اللعبه تتطور كل سنه ولابد من لجنة المنتخبات تأخذ بيد الشباب لكي يستفيدو من خبرات المدرب الأجنبي والاخ احمد نكهدار من متى ما درب هو خله يجي يحضر مباريات الدوري اول بأول بعدين حطوه في مدربين شباب يتمنون هالفرصه وطموحين أمثال ريان ورؤوف الذي ابتعثه الاتحاد الى المانيا 6 اشهر استفيدو منه

اقرأ ايضاً