العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

نادي البحرين للتنس يقيم حفل ختام أنشطته الليلة

الجفير – نادي البحرين للتنس 

07 أغسطس 2012

يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة الـ 11:00 من مساء اليوم الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وقد نظم نادي البحرين للتنس خلال الشهر الكريم العديد من الأنشطة الرمضانية وهي: بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس للرجال، التي شارك فيها 32 لاعبا يمثلون 16 ثنائيا، وفاز بالمركز الأول الثنائي أشرف حربي وقدري رزق وحصل الثنائي أرنود روبرت وستيفن هويت على المركز الثاني.

وكذلك بطولة المرحوم ماجد الزياني الرمضانية لزوجي السوبر، التي شارك فيها 18 لاعبا، يمثلون 9 ثنائيات تم توزيعهم على مجموعتين، وتأهل إلى النهائي الثنائي علي خنجي وجعفر الأدرج والثنائي عبدالمحسن القصيبي وسلمان حسن.

بطولة الماسترز الرمضانية الأولى لشباب التنس، التي شارك فيها 8 لاعبين من أبرز لاعبي النادي سن 18 سنة وفاز بالمركز الأول أيمن جعفر وحصل يوسف قائد على المركز الثاني وخالد الموسوي على المركز الثالث، وبعد النجاح الذي حققته البطولة في نسختها الأولى تقرر أن يقيم نادي البحرين للتنس النسخة الثانية من هذه البطولة خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل مع السماح بمشاركة مجموعة جديدة من اللاعبين من منتخب البحرين للشباب والعموم.

وأخيرا بطولة طاولة الزهر على كأس يوسف حيدر، التي شارك فيها 10 لاعبين، تم توزيعهم على مجموعتين وقد فاز بالبطولة حسين المخرق وجاء سيدأحمد مسعود ثانيا ويتنافس على المركز الثالث كل من أديب بلهوان وعبدالعزيز الشيخ علي.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً