العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ

سامسونج بن هندي بطلاً لدورة زين الرمضانية لكرة القدم

توج فريق سامسونج بن هندي بلقب دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم للمرة الأولى وذلك عندما تفوق في المباراة النهائية على نظيره بيت التمويل الكويتي «KFH» بنتيجة 7 أهداف مقابل 3 في اللقاء الجميل والرائع الذي جمع كلا الفريقين على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة بمنطقة مدينة عيسى وبحضور رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام بن عبدالرحمن الجودر والمدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين وعدد من المدعوين من الشركات الراعية والفرق المشاركة في البطولة.

وتمكن فريق بن هندي من افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب أحمد عنتر بعدما نفذ ركنية ارتطمت بلاعب KFH راشد جمال ودخلت المرمى في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وحاول بيت التمويل الكويتي الضغط على الخصم وكان لهم ذلك لكن من دون استغلال الفرص بالشكل المطلوب، حتى ضاعف فواز بوشقر النتيجة لمصلحة بن هندي في الدقيقة 11 من عمر الشوط بعدما سدد كرة رائعة بين قدمي حارس KFH لتصبح النتيجة 2/0.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول تمكن محمود عبدالرحمن «رينغو» من إحراز الهدف الثالث لفريقه سامسونج بن هندي بعد تسديدة قوية بقدمه اليسرى لتسكن شباك KFH وينتهي الشوط لمصلحة الأول بنتيجة 3/0.

وفي الشوط الثاني ضاعف رينغو النتيجة بعدما سجل رابع أهداف المباراة من تسديدة صاروخية ارتطمت بالعارض وتخطت خط المرمى وخرجت منه ليحتسبها حكم اللقاء هدف صحيح.

وواصل محمود عبدالرحمن «رينغو» تألقه ليسجل الهدف الثالث له «هاتريك» والخامس لفريقه بعد كرة أرضية قوية على حارس الخصم.

وتمكن فريق KFH من تقليص الفارق عن طريق أيمن العباسي في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني لتصبح النتيجة 5/1، لكن سرعان ما ضاعف رينغو النتيجة إلى 6/1 بعد تسديدة تخطت جميع المدافعين والحارس لتدخل المرمى في الدقيقة العاشرة من الشوط.

وهبط مستوى فريق سامسونج بعد الأداء الرائع في المباراة حتى تمكن KFH من تقليص الفارق عن طريق كل من راشد جمال في الدقيقة 12 برأسية وتعرض بعدها لإصابة أثر تدخل الحارس عليه، قبل أن يسجل الهدف الثالث بعده بدقيقة عن طريق مسعود سعد.

لكن الكلمة الأخيرة كانت لفريق سامسونج بن هندي الذي أحرز الهدف السابع عن طريق أحمد عنتر في آخر 9 ثواني من عمر المباراة ليتوج فريقه بطلاً لمنافسات دورة زين الرمضانية للمرة الأولى وفي أول مشاركة للفريق.

وقد حصل كل من محسن إسماعيل وراشد جمال من KFH وأحمد موسى من بن هندي على بطاقات صفراء.

وقد أشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالدور البارز الذي تقوم به شركة زين البحرين في دعم الأنشطة والبرامج التي تقدم للحركة الشبابية والرياضية في المملكة والتي كان لها الأثر الايجابي على مسيرة هذين القطاعين الحيويين، مؤكدا أن دعم شركة زين جاء بفضل السياسة الحكيمة التي تتبعها إدارة الشركة وحرصها الموصول على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية.

زين يحصل على البرونزية

تمكن فريق زين من الحصول على الميدالية البرونزية وذلك بعد تفوقه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع عن نظيره مقاولات النسر بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين في لقاء من طرف واحد، وسجل أهداف زين كل من محمد الأنصاري 3 أهداف «هاتريك» ومحمد أسيري مع خليل سعيد هدفين لكل منهما، عبدالله جناحي ومحمد البناء هدف لكل منهما، فيما سجل أهداف مقاولات النسر كل من عمار حمد وسعيد جواد.

وفي الجوائز الفردية، حصل لاعب فريق بيت التمويل الكويتي محسن إسماعيل والملقب بالصقري على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل الحارس حسن التيتون من مقاولات النسر على جائزة أفضل حارس، ليتربع بعدها محمد رضي «موشي» على صدارة الهدافين ويتوج بجائزة هداف البطولة.

العدد 3624 - الأربعاء 08 أغسطس 2012م الموافق 20 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً