العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

غياب عربي عن نهائي 800 متر للسيدات

فشلت العداءات العربيات، المغربيتان حليمة حشلاف ومليكة العقاوي والبحرينية وجميلة شامي في التأهل إلى الدور النهائي لسباق 800 م أمس (الخميس) ضمن دورة الألعاب الاولمبية في لندن.

وحلت حشلاف خامسة في تصفيات المجموعة الثانية بزمن 1.58.84 دقيقة وهو أفضل توقيت لها هذا الموسم، فيما جاءت العقاوي رابعة في تصفيات المجموعة الثالثة بزمن 2.00.32 دقيقة، وشامي سادسة في تصفيات المجموعة ذاتها بزمن 2.01.76 دقيقة.

ورفضت كل من حشلاف وشامي الادلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام فيما عزت العقاوي إخفاقها إلى قلة التجربة.

وقالت «مجموعتي ضمت عداءات متمرسات يملكن خبرة كبيرة في حين أشارك للمرة الأولى في الألعاب الاولمبي ولا زلت صغيرة السن وتنقصني التجربة».

وأضافت «حاولت جاهدة التأهل إلى الدور النهائي في سعيي إلى منح المغرب ميدالية على الأقل، بيد أن التجربة خانتني في الأمتار الأخيرة».

وأوضحت أن الحديث عن فضائح المنشطات التي ضربت العاب القوى لم يؤثر على تركيزها، وقالت «هناك أقاويل كثيرة في هذا الموضوع ونحن بعيدون عن كل هذه الأمور لأن هدفنا هو السباقات وليس ما يقال أو ما يفعله الآخرون. المتهم بريء حتى تثبت إدانته، لكنني ركزت كثيرا على سباق اليوم وحاولت التأهل لكنني فشلت، أتمنى أن أحقق ذلك في البطولات المقبلة فالمشوار لا يزيل طويلا إمامي».

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً