العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ

ختام الدور الأول من بطولة السيدات للبليارد

المنامة - اتحاد البليارد والسنوكر 

09 أغسطس 2012

أختتم مساء يوم أمس منافسات الدور الأول من بطولة السيدات للبليارد الثانية التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر تحت رعاية شركة نفط البحرين «بابكو»، والتي تقام في صالة المثلث الذهبي في شارع المعارض، إذ تأهلت 8 لاعبات للدور الثاني من البطولة الذي من المنتظر أن ينطلق يوم الأحد المقبل.

وشهدت البطولة تأهل كلٍ من نهلة النسي وياسمين الحسيني وسارة الماضي عن المجموعة، في حين مازالت البطاقة الرابعة تتأرجح بين اللاعبتين جمية الدوسري وريما كراجه، اعتماداً على نتيجة المواجهة الأخيرة التي أقيمت في وقت متأخر من مساء يوم أمس، وجمعت بين المتصدرة نهلة السني ومنافستها جمية الدوسري.

في حين عرفت المجموعة الثانية تأهل اللاعبات مي الدوسري وشان وفاطمة رجب إلى جانب كريس إلى الدور الثاني، الذي من المقرر أن يقام بنظام إخراج المغلوب، إذ ستواجه متصدرة المجموعة الأولى صاحبة المرتبة الرابعة في مجموعة الثانية، وكذلك بالنسبة لبقية اللاعبات.

وكانت مواجهات يوم الثلثاء قد شهدت فوز اللاعبة مي الدوسري على فاطمة رجب بنتيجة 3/2، وفوز ياسمين الحسيني على جمية الدوسري بنتيجة 3/صفر، ونهلة السني على ريما كراجه وشان على كريس بذات النتيجة، كما انتهت مواجهات نهلة السني مع سارة الماضي 3/0، وشان مع فاطمة رجب 3/0، ونهلة السني مع ياسمين الحسيني 3/0، وسارة الماضي مع جمية الدوسري 3/0، ومي الدوسري مع كريس 3/0، ياسمين الحسيني مع ريما كراجه 3/0، في حين تفوقت سارة الماضي يوم الأربعاء على ريما كراجه بنتيجة 3/0 كذلك.

في المقابل، رفع الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر من قيمة جوائز البطولة مقارنة بالمسابقة التي أقيمت من قبل، إذ وصلت قيمة جائزة المرتبة الأولى 400 دينار بحريني، بينما ستنال الوصيفة 200 دينار، وصاحبة المرتبة الثالثة 100 دينار، وأخيراً جائزة أصغر لاعبة 50 دينارا.

العدد 3625 - الخميس 09 أغسطس 2012م الموافق 21 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً