العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ

لقاء منتظر بين كوكيتو والسبع في دورة السقية الرمضانية

تستأنف اليوم مباريات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (29) ضمن المجموعة الثانية فريق مجموعة كوكيتو وفريق السبع على ملعب السقية بالسلمانية في الساعة الخامسة عصرا.

فريق كوكيتو يحتل المركز الثاني مؤقتا بعد فريق مصنع سترة للحوم المتصدر برصيد تسع نقاط من أربع مباريات. وفوز فريق كوكيتو يعني صدارته للمجموعة برصيد تسع نقاط وفارق الأهداف يجعله متصدرا على حساب فريق المصنع.

أما فريق السبع فهو بدون رصيد من النقاط إذ خسر ثلاث مباريات، وليس لديه أي رصيد من النقاط والمباراة تحصيل حاصل لفريق السبع.

هذا، ويتصدر فريق آل نوح فرق المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، إذ فاز في ثلاث وخسر في واحدة وله من الأهداف 24 هدفا وعليه 10 أهداف.

ويحتل المركز الثاني فريق الجنوب برصيد سبع نقاط فاز في مباراتين وخسر في واحدة وتعادل في واحدة. له عشرة أهداف وعلية ثمانية أهداف.

ويأتي في المركز الثالث فريق شركة سترة للحوم برصيد سبع نقاط فاز في مباراتين وخسر واحدة وتعادل بواحدة وله تسع نقاط وعليه أربع عشرة هدف.

ويتصدر فريق مصنع سترة للحوم فرق المجموعة مؤقتا بعد أن أنهى جميع مبارياته الأربع إذ جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات فوز وخسارة واحدة له سبع عشرة هدفا وعليه إحدى عشر هدفا.

فريق كوكيتو الذي يلعب اليوم مباراته الأخيرة أما فريق السبع. يحتل المركز الثاني مؤقتا برصيد ست نقاط من فوزين وخسارة واحدة وله إحدى عشرة هدفا وعليه تسعه أهداف وينتظر الفوز اليوم بأي عدد من الأهداف ولاتحسب الأهداف في هذه الدورة وإنما تحسب المواجهات بين الفرق.

العدد 3626 - الجمعة 10 أغسطس 2012م الموافق 22 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً