العدد 3627 - السبت 11 أغسطس 2012م الموافق 23 رمضان 1433هـ

لجنة الدعم اللوجستي تواصل استعداداتها لمهرجان تاء الشباب

تستكمل لجنة الدعم اللوجستي استعداداتها لتنظيم فعاليات مهرجان تاء الشباب في عامه الرابع على التوالي، حيث تعتبر اللجنة إحدى اللجان الخدماتية المعنية بتوفير مختلف الأجواء الملائمة لاحتضان فعاليات المبادرات  في المهرجان، كما تتابع عن كثب مرئيات عمل المبادرات التسع وتلبية احتياجاتها. تهدف لجنة اللوجيستك إلى التنسيق بين المبادرات المطروحة هذا العام وهي "كلنا نقرأ، درايش، تشكيل، حفاوة، تنصيص، دوزنة، تكنيك، أوبراليك وسينما"، إذ أن هذا الفريق معني بتجهيز مواقع الفعاليات وتنسيقها.

وقال منسق لجنة الدعم اللوجستي صباح سيادي بأنّ اللجنة تضم حوالي خمسة وثلاثين عضواً ضمن وحدتين تندرجان تحت اللجنة، وهما وحدة التنسيق والمتابعة المعنية بمتابعة احتياجات اللجان والتواصل مع المنظمين الجدد، ووحدة أرض الموقع المعنية بالإشراف على موقع الحدث واستكمال كافة الترتيبات والتجهيزات.

وأردف سيادي بأن اللجنة بدأت مشاركتها الفعلية في الاجتماع العام التحضيري للمهرجان والمؤتمر الصحفي الذي أقيم في صالة متحف البحرين في 15 يوليو والذي عُقِد  بمتحف البحرين الوطني.

من جهتها، وجهت اللجنة التنظيمية لمهرجان "تاء الشباب" جزيل الشكر والتقدير لجميع الرعاة الداعمين والشركاء الإعلاميين وهم: شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، أكاديمية الخليج للطيران، شركة طيران البحرين، مجمع السيف التجاري، ديار المحرق، صحيفة الأيام، صحيفة الوطن، صحيفة البلاد، صحيفة الوسط ومجلة البناء السعودية.

ويُذكر أن مهرجان "تاء الشباب" انطلق في العام 2009م تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من معالي الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل الأستاذ محمد البنكي لإدماج الشباب في الحراكات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً