العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

ندعم كل جُهد لتوفير المزيد من الحقوق والضمانات للعمال البحرينيين

لدى استقباله الاتحاد العام الحر للنقابات... رئيس الوزراء:

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله الاتحاد العام الحر لنقابات عمال البحرين، أن الاتحاد العام الحر لعمال البحرين كيان جديد سيحفظ وينمي المكتسبات العمالية التي تحققت في مملكة البحرين، ونساند مساعيه وتطلعاته إلى تعزيز المنجزات العمالية والنقابية، مؤكداً أن الحكومة تعمل على تهيئة البيئة العمالية المثالية التي تضمن الاستقرار الوظيفي والنفسي للعامل لأثرها الإيجابي في زيادة إنتاجه.

وحث سموه على أهمية التمسك بالرأي المشترك وجماعية القرار ووحدة الهدف، وأن تكون هذه الثوابت منطلقاً في عمل الاتحاد الحر لعمال البحرين المستقبلي، معرباً عن الاعتزاز بالوقفات الوطنية المشرفة لعمال البحرين ممن أصروا على استمرار دورة عجلة العمل في أحلك الظروف، فلهم منَّا ومن شعب البحرين كل التقدير والاعتزاز لهذه المواقف الوطنية.

هذا وكان رئيس الوزراء استقبل بديوان سموه صباح أمس الإثنين (13 أغسطس/ آب 2012) المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين برئاسة رئيس المجلس التنفيذي يعقوب يوسف محمد.

وخلال اللقاء؛ أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تدعم كل جُهد يسهم في توفير المزيد من الحقوق والضمانات للعمال البحرينيين، كرد جميل منها لما قاموا ويقومون به من دور مهم ومحوري في بناء نهضة الوطن وازدهاره باعتبارهم محرك التنمية وشريانها الأساسي، وقال سموه: «إذا كانت الشعوب هي التي تبني الدول، فنحن نفخر بشعب كشعب البحرين وعماله الذين أسهموا في إعلاء صروح التنمية والتطور في المملكة».

وأعرب عن الاعتزاز بما يتصف به العامل البحريني من إبداع وتميز في العمل، والذي أصبح مقروناً به على جميع المستويات المحلية والعالمية، وأكد أن تفاعل العمال مع برامج التدريب والتطوير التي تدشنها الحكومة جعلهم يصلون إلى أرقى مراتب الكفاءة والإتقان وأصبحوا عنصر جذب يضاف إلى منظومة المميزات الاقتصادية والاستثمارية في مملكة البحرين.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة حاولت أن تصنع اقتصاداً متنوعاً بما يزيد من خيارات العمل أمام العامل البحريني للالتحاق بميدان العمل الذي يتناسب مع مؤهلاته وخبراته وطموحه.

وقد ألقى رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين كلمة أعرب فيها عن تشرفه وزملائه بلقاء رئيس الوزراء، مشيداً بدعم سموه للاتحاد والذي ليس بمستغرب على سموه، فهو الأب الحنون المحب للبحرين وأبنائها، والمقدر لحضارة وعراقة شعب البحرين، معرباً عن الاعتزاز بتوجيهات رئيس الوزراء بدعم وتعزيز الحركة العمالية البحرينية التي تعكس رغبة سموه الجادة في جعل مملكة البحرين نموذجاً رائداً يفخر به الجسم النقابي.

وأكد التزام الاتحاد بالدور الوطني المنوط به في التعريف بالحقائق ومجابهة حملات التشويه والتزييف التي يمارسها البعض ضد مملكة البحرين في الداخل والخارج.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:05 م

      سؤال مشروع

      وأكد(رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الخر) التزام الاتحاد بالدور الوطني المنوط به في التعريف بالحقائق ومجابهة حملات التشويه والتزييف التي يمارسها البعض ضد مملكة البحرين في الداخل والخارج.
      التعليق:هل جمعية تلميعية للحكومة؟ام من أجل العمل والعمل:ماذا بالنسبة للمفصولين؟هل سيلمع الصورة وسيقول ليس هناك مفصولين تعسفيا وبسبب ارائهم السياسية؟
      هل ذكر الحقيقة بان الحكومة فصلت موظفين تعسفيا يعتبر حملة تشويه ضد مملكة البحرين؟
      تحياتي نقابي

اقرأ ايضاً