العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

عاهل البلاد يستقبل ناصر وخالد بن حمد

بعد الفوز ببطولة العالم للقدرة لجياد (7) و(8) سنوات

استقبل عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية أمس (الاثنين) رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي البحريني لسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قائد إسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللذين قدما لجلالته فرسان الفريق الملكي للقدرة وذلك بمناسبة عودة الفريق من هنغاريا بعد مشاركته في بطولة العالم للقدرة للجياد العمر 7 و 8 سنوات التي اختتمت هناك.

ورحب عاهل البلاد بالجميع، وأعرب عن اعتزازه بفوز ناصر بن حمد بالمركز الأول في بطولة العالم للجياد العمر سبع سنوات وفوز الفارس جعفر ميرزا بالمركز الأول ببطولة العالم للجياد ثمان سنوات.

وأكد عاهل البلاد بأن الانجازات التي حققها فرسان البحرين عكست قدرتهم وإمكانياتهم في المشاركة في مختلف البطولات الإقليمية والدولية، مؤكدا أن فوز البحرين بهذين المركزين عكس توجهات الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وسعيه الحثيث لوضع الخطط والبرامج الكفيلة للارتقاء برياضة الفروسية وسباقات القدرة. وأشاد بالجهود الطيبة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد للنهوض بجميع الألعاب الرياضية وذلك من خلال تهيئة أفضل السبل والإمكانيات أمام جميع الرياضيين.

من جانبهما رفع ناصر بن حمد وخالد بن حمد أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام عاهل البلاد بما تحظى به رياضة سباق القدرة من دعم ورعاية وتشجيع متواصل من عاهل البلاد.

وأهدى سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد هاذين الانجازين إلى عاهل البلاد تقديراً وعرفاناً لدوره في دعم المسيرة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين. وأكد سموهما أنَّ هذه الانجازات الرياضية التي تحققت لمملكة البحرين جاءت بفضل التوجيهات السامية لعاهل البلاد وتعاون الجميع وحرصهم وتفانيهم على تشريف مملكة البحرين وعاهدا عاهل البلاد بأن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق كل ما نصبوا إليه من أهداف منشودة، داعين الله عز وجل أن يحفظ عاهل البلاد ويحقق لمملكة البحرين وشعبها الوفي كل ما تصبوا إليه من عزة ورفعة وتقدم.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً