العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

بنزيمة يرفض 40 مليون من «الباريسي» طمعا في «الذهبية»

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية عن رفض الهداف الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لعرض خرافي من إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بحد أدنى 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي أجرى مباحثات مع رئيس النادي الملكي الإسباني فلورنتينو بيريز، كما أجرى اتصالا هاتفيا ببنزيمة لجس نبضه، لكن قرار بنزيمة جاء حاسما بالرفض.

وأصبح بذلك نجم ليون السابق، الذي اشتراه ريال مقابل 35 مليون يورو، اللاعب الوحيد الذي يرفض الإغراءات المالية للنادي الباريسي بعد التفاوض معه، فمن قبله لم يقاوم المال الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي تياغو سيلفا ومواطنه الموهوب لوكاس مورا ولاعب الوسط الأرجنتيني إزيكيل لافيتزي.

وبرر بنزيمة رفضه برغبته في الاستمرار لأطول وقت ممكن في صفوف الميرينغي وتحقيق حلمه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا، فضلا عن هدفه الرئيسي بتعزيز فرصه في الفوز يوما بالكرة الذهبية.

ولا تزال إدارة باريس سان جيرمان مصرة على التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، وقد لجأت إلى بنزيمة بعد فشل محاولاتها في إقناع زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين بالانضمام لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجديد.

كما يبدو التعاقد مع الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيللي من مانشستر سيتي الإنجليزي بـ40 مليون يورو أخرى شبه مستحيل بعد أن ربط مواطنه المدرب روبرتو مانشيني مصيره ببقاء «سوبر ماريو».

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً