العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

تأهل القيدوم للأيدي العاملة لرباعي دورة السقية

حقق فريق القيدوم للأيدي العاملة فوزا كبيرا على فريق شركة سترة للحوم بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف، انتهى الشوط الأول بتقدم فريق القيدوم بهدف للاعب على عبدالله القيدوم في الدقيقة 23.

مع بداية الشوط الثاني أضاف اللاعب علي عبدالله القيدوم هدفه الثاني بعد متابعة التسديدة القوية للاعب سيدصادق الموسوي أكملها علي عبدالله في المرمى.

وبعد تغييرات في صفوف فريق سترة للحوم استطاع اللاعب محمد علي تسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية جدا من خارج 18 ياردة استقرت في المرمى فريق القيدوم حسين الحليبي، ورد عليه اللاعب فاضل عادل بأجمل الأهداف من تسديدة قوية بعيدة المدى تستقر في الزاوية التسعين بمرمى فريق شركة سترة للحوم لم يستطع الحارس حسين عبدالكريم صدها.

وواصل فريق سترة للحوم مجاراة فريق القيدوم وسجل منتظر القيدوم الهدف الثاني لفريق سترة من ركلة حرة مباشرة تستقر في المرمى، ورد عليهم هداف المباراة فاضل عادل بالهدف الرابع والخامس (هاتريك)، وقبل ختام المباراة سجل اللاعب منتظر القيدوم الهدف الثاني له والثالث لفريق شركة سترة للحوم.

أدار المباراة الحكم عبدعلي المدوب وقد انذر لاعبي فريق هشام سيدعدنان وعلى محمد على وحسين عبدالكريم وطرد قائد الفريق عبدالجليل جعفر مكي لحصوله على إنذارين، وفى نهاية المباراة حصل اللاعب فاضل عادل مهدي على جائزة اللاعب المثالي في المباراة مقدمة من مصنع سترة للحوم.

وسيقوم رئيس مجموعة شركة سترة للحوم بتقديم قسائم من المشتريات للاعبين المتميزين في الدور الثاني والدور قبل النهائي والمباراة الختامية أيضا.

ويقام اليوم المهرجان السنوي للاعبين المشاركين في الدورات السابقة منذ تأسيس الدورة وحتى الآن 29 عام أو أكثر، وسيقوم فتحي الشكر بعمل كتاب عن هذه الدورات وطباعته في الموسم القادم بمناسبة 30 عاما على قيام هذه البطولة، وسيكرم جميع المشاركين في المهرجان من اللاعبين بحضور وجهاء المنطقة.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً