العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

المحرق يجدد طلبه ضم «كميل الاتحاد» رسمياً

كشفت مصادر بأن نادي المحرق جدد مفاوضاته وطلبه ضم لاعب فريق الاتحاد ومنتخبنا الأولمبي لكرة القدم كميل الأسود للانتقال إلى فريقه اعتبارا من الموسم الجديد.

وتفيد المصادر بأن مسئولي كرة المحرق والمدرب عيسى السعدون تابعوا اللاعب كميل خلال المباراة الودية التي جمعت فريق المحرق الأول والمنتخب الأولمبي الليلة قبل الماضية باستاد نادي المحرق والتقوا باللاعب بعد المباراة وأبدوا إعجابهم بمستواه وإمكاناته الفنية التي أظهرها ورغبتهم الجادة في التعاقد معه، وأن نادي المحرق أرسل خطاباً رسمياً إلى نادي الاتحاد يطلب فيه الاجتماع للتفاوض بشأن انتقال اللاعب والذي يرغب فيه المحرق أن يكون انتقالا دائماً.

وجاءت رغبة المحرق في تجديد طلب ضم كميل بعد تعثر انتقاله إلى النادي الأهلي لموسم واحد بنظام الإعارة بسبب الاختلاف على قيمة العرض المالي المقدم وبعدما كانت هناك نية من إدارة الاتحاد في بقاء اللاعب في ناديه مع تعويضه مالياً عن نسبة حصته من العرض الأهلاوي البالغ 10 آلاف دينار لموسم واحد.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:31 م

      عضو غيور

      الي ادارة نادي الاتحاد ارجو ان لاتفرطو لاعبين النادي من ابناء المنطقه وبعدين تصرحون بتجميد الالعاب حافظو علي ابناء المنظقه ولكم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً