العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

توزيع الجوائز الفردية لدورة نادي سترة لـ «الفوتسال»

قامت اللجنة المنظمة لدورة نادي سترة الرمضانية الأولى لكرة القدم «الفوتسال» بتكريم أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف الدورة التي اختتمت قبل يومين بحصول فريق الفتى الذهبي على البطولة بعد فوزه على فريق الجنوبي بـ 8 أهداف مقابل 5.

واختارت اللجنة المنظمة للدورة قائد فريق الفتى الذهبي علاء حبيل أفضل لاعب في الدورة بعد المستوى اللافت الذي قدمه طوال الدورة وقاد فريقه للحصول على لقب الدورة، أما جائزة أفضل حارس فذهبت لحارس فريق حملة الولاء المتميز محمد عباس الذي ظهر بمستوى ملفت للغاية طوال الدورة وقدم عروضاً مميزة مع فريقه.

واستحق لاعب فريق الجنوبي المميز أحمد عنتر الحصول على جائزة هداف الدورة بعد تسجيله 23 هدفا، ويعتبر عنتر من اللاعبين المميزين في الصالات وسبق له المشاركة مع فريق سترة وحاز على جائزة أفضل لاعب في دوري الصالات البحريني.

وأثنى مدير الدورة والداعم مدير نادي سترة عبدالأمير سلمان على الجهود التي بذلها القائمون على الدورة، مؤكداً بأنها ناجحة بكل المقاييس، مقدماً شكره لمحافظ محافظة الوسطى مبارك بن أحمد الفاضل على الدعم اللامحدود الذي قدمه للنادي والدورة، مؤكداً بأن الإدارة الستراوية حريصة على نجاح الفعاليات التي تقام في النادي من قبل الشباب الستراوي، وقدم شكره للجنة المنظمة للدورة وتهانيه على نجاحها اللافت.

وشهدت المباراة النهائية لدورة نادي سترة للفوتسال حضورا جماهيريا كبيرا جداً أعطى رونقا جميلا للمباراة النهائية بشكل عام والبطولة بشكل خاص خصوصاً أن الدورة حظيت بحضور جماهيري كبير للغاية.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً