العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

«الأحمر كله تمام» في أذربيجان والصيام اختياري والمباراة عصراً

أخيراً... توافرت معلومات وصور بشأن وضع منتخبنا الأول لكرة القدم في العاصمة الأذربيجانية باكو، وذلك بعدما اختفت أخبار المنتخب منذ مغادرته إلى هناك صباح الأحد الماضي لملاقاة منتخب أذربيجان اليوم (الأربعاء) في مباراة دولية ودية تقام ضمن إعداد منتخبنا لبطولة كأس خليجي 21 التي ستقام في البحرين خلال يناير المقبل.

وتؤكد المعلومات الواردة بأن أمور المنتخب العامة جيدة هناك والمنتخب يواصل تدريباته بصورة طبيعية في الأيام الثلاثة الماضية، إذ تدرب يومي الأحد والاثنين على أحد الاستادات الرياضية ثم تدرب على ملعب المباراة عصر أمس، إذ ستقام المباراة في الرابعة عصراً من عصر اليوم «بتوقيت البحرين» السادسة بتوقيت أذربيجان.

ويشارك جميع اللاعبين في التدريبات بمن فيهم المدافع المحترف الوحيد إبراهيم العبيدلي الذي التحق بوفد المنتخب مباشرة في أذربيجان منذ اليوم لوصول المنتخب هناك، كما أن هناك تعاون من الاتحاد الأذربيجاني لكرة القدم في توفير الاحتياجات اللازمة من المواصلات وملاعب التدريب.

كما أن الأجواء المناخية جيدة في أذربيجان بالإضافة إلى الإقامة الجيدة في فندق الماريوت الذي يعتبر من الفنادق الكبيرة في العاصمة باكو.

وبالنسبة إلى عملية الصيام والإفطار فإن إدارة وفد المنتخب تركت إلى اللاعبين حرية تأدية الصيام من عدمه، وذلك وفق ما تقتضيه ظروف السفر في فترة قصيرة من خلال الترتيب مع الفندق لتناول وجبة الإفطار بالنسبة اللاعبين الصائمين فيما تم تخصيص الساعة الثالثة فجراً موعداً لتناول السحور بالنسبة للاعبين الصائمين.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً