العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

فيرغسون يزيد عرض يونايتد في مزاد «فان بيرسي»

أبدى المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون استعداداه لزيادة العرض المادي المقدم لأرسنال من أجل التعاقد مع قائده الهولندي روبن فان بيرسي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة «مانشستر إيفنينغ نيوز» أن فيرغسون مستعد لرفع المبلغ المعروض على أرسنال للاستغناء عن فان بيرسي إلى 20 مليون جنيه إسترليني في محاولة منه للتوصل إلى اتفاق قبل بداية الموسم.

وكان المدير الفني الاسكتلندي قد وصل إلى طريق مسدود مع أرسنال حول انتقال المهاجم الراغب في الرحيل، بعد عرض قيمته 15 مليون جنيه إسترليني.

وكان يأمل في أن يكون ذلك كافيا لانتقال الدولي الهولندي من ملعب الإمارات على أساس أن عقده سينتهي بنهاية الموسم القادم، ويجب على أرسنال أن يستفيد ماديا من صفقة بيعه بمبلغ ضخم قبل أن يرحل مجانا من دون أن يحصل النادي اللندني على أي مقابل مادي.

لكن فيرغسون واثق في أن الفرنسي آرسين فينغر لا يرغب في بيعه إلى منافس في الدوري الإنجليزي خصوصا قطبي مانشستر (يونايتد وسيتي) ويفضل الاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي بدلاً من ذلك، لكن الأخير لم يرق عرضه لما قدمه يونايتد.

ومازال يونايتد يعول على أن فان بيرسي يرغب في الانتقال إلى «أولد ترافورد»، ولا يريد الرحيل عن إنجلترا، لذا فقد رفض عرض يوفنتوس.

وعقد السير أليكس بنفسه مباحثات مباشرة مع آرسين فينغر للحديث حول إمكانية ضم هدافه الهولندي روبين فان بيرسي هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة إن مان يونايتد سيرفع بالفعل من قيمة عرضه لكنه لن يصل بها إلى 30 مليون جنيه إسترليني حددها فينغر كشرط لبيع قائد فريقه إلى الغريم الشمالي.

وكان عرض مان يونايتد الأول قد استقر عند 20 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي قوبل بالرفض من جانب إدارة أرسنال وأدى إلى صرف نظر أندية أخرى عن محاولة ضم فان بيرسي مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس الإيطالي.

وبدورها أشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية إلى أن جماهير أرسنال استقبلت القائد فان بيرسي بصيحات استهجان خلال المباراة الودية التي أقيمت أمام كولن الألماني الأحد وانتهت بفوز أرسنال.

وقد نزل اللاعب البالغ من العمر 29 عاما أرضية الملعب قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة ولقي صيحات استهجان من جانب كبير من 1500 مشجع سافروا خلف أرسنال.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً