العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

ناصر وخالد بن حمد محط أنظار واهتمام وسائل الإعلام في هنغاريا

كان رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة محط اهتمام وسائل الإعلام في هنغاريا والتي حرصت على إجراء مقابلات تلفزيونية وصحافية مع سموهما.

وفي المقابلات التي أجريت مع ناصر بن حمد أكد أن الانجاز الذي تحقق في بطولة العالم للقدرة للجياد 7 و8 سنوات جاء بفضل المتابعة والاهتمام من قبل عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة الفارس الأول والداعم الأكبر للرياضة البحرينية عموماً ورياضة القدرة خصوصاً.

وأعرب ناصر بن حمد عن تقديره التغطية الإعلامية المتميز التي رافقت فعاليات البطولة من قبل وسائل الإعلام والتي أفرزت مساحات كبيرة للانجاز الذي حققه الفريق الملكي لسباقات القدرة في هذا السباق الهام الذي حظي بمشاركة الكثير من الفرسان اللذين حرصوا على تحقيق النتائج المتميزة.

أما خالد بن حمد فقد أشار في مقابلاته الإعلامية إلى استضافة مملكة البحرين لبطولة العالم العسكرية الأولى للقدرة والتي ستقام في شهر ديسمبر المقبل والتي تأتي تأكيداً للمكانة البارزة التي باتت تحتلها مملكة البحرين في رياضة القدرة والتي حقق فرسانها الكثير من الانجازات المشرفة في مختلف البطولات.

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً