العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

فينغر: جاهزون للمنافسة وأرسنال أقوى الآن

أرسل المدير الفني للأرسنال آرسين فينغر تحذيراً لجميع فريق البريميرليغ قائلاً إن فريقه جاهز للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل إذ أن كتيبة المدفعجية تعد الآن أفضل من الموسم الماضي. ويعد الألماني بودولسكي واحداً من 3 لاعبين منضمين حديثاً لصفوف النادي اللندني بالإضافة إلى الفرنسي أوليفيية جيرود والإسباني سانتي كازورلا الذين يتوقع لهم أن يحققوا نجاحاً كبيراً في ملعب الأمارات في الموسم المقبل. وعلى الرغم من عدم وضوح موقف كل من روبن فان بيرسي وألكسندر سونغ إلا أنه من المتوقع أن يعود جاك ويلشير إلى صفوف الفريق قبل نهاية السنة وهو إضافة جديدة للنادي بعد غيابة عن اللعب لأكثر من 10 شهور.

وتحدث فينغر إلى الموقع الرسمي للأرسنال مؤكداً ثقته في فريقه على تقديم منافسة قوية على اللقب في الموسم الجديد إذ قال: «نحن نريد المنافسة ولدينا الرغبة في هذا ونحن مستعدون لذلك، وما نريده من هذا الموسم أن ينتهي ونكون قدمنا أفضل ما لدينا».

وأضاف المدرب صاحب الـ62 عاماً قائلاً: «أعتقد أننا فعلنا ذلك في الموسم الماضي بعد حصولنا على المركز الثالث على رغم بدايتنا الصعبة، الهدف الأول أن نفعل ما في وسعنا في كل مباراة نخوضها وسنرى أين نقف في نهاية الموسم، ولكن بالطبع سنحارب على لقب الدوري».

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً