العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

في حفل مبسط... «اتحاد الطائرة» يكرم حكامه العاملين

مدينة عيسى – المحرر الرياضي 

14 أغسطس 2012

أقام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم أمس الأول (الاثنين) حفله التكريمي السنوي المعتاد للحكام العاملين في الاتحاد بالإضافة إلى تسليمهم مستحقاته بعد إداراتهم مباريات الموسم الماضي بمختلف منافساته.

ورعى الحفل الذي أقيم في مقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وشهد حضور أعطاء مجلس الإدارة.

وقال علي بن محمد في كلمته ان الحكام البحرينيين في لعبة الكرة الطائرة أصبحوا خير ممثلي وسفراء إلى للطائرة البحرينية بعد العروض الإيجابية والقوية التي أظهروها في خضم مشاركاتهم الخارجية، والدليل على ذلك التقييمات العالية التي يحصلون عليها في أي مشاركة يخوضونها.

وأضاف «وجود الحكم البحريني في البطولات الخارجية بهذه القوة يعكس مدى تطور وكفاءة هذا القطاع الهام في أي رياضة ونحن سعداء لأننا لا نجلب حكام من الخارج والسبب تميز حكامنا والذي نتمنى أن يستمر ويتطور نحو الأفضل دائماً».

واستشهد علي بن محمد تميز الوجود البحريني في البطولات الخارجية عندما شارك الخبير التحكيمي جعفر نصيف لجنة التحكيم في أولمبياد لندن.

وتطرق رئيس الاتحاد إلى أن التوجه القائم حالياً هو السعي وراء إيجاد حكام متخصصين في لعبة الكرة الطائرة الشاطئية فقط.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة ترحيبية من قبل رئيس لجنة الحكام محمد جاسم، وشكر من خلالها الحكام على أدائهم ومجهودهم الذي بذلوه في الفترة الماضية، وأوضح جاسم أهمية الدعم التي تلقته لجنته من قبل مجلس إدارة الاتحاد... وتمنى في نهاية كلمته القصيرة أن يكون الموسم المقبل ناجح ومميز من الناحية التحكيمية، وهذا لن يأتي إلا بجهد جميع أسرة «حكام الكرة الطائرة».

العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً