العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

فريق الديرة بطلا لمونديال بوري الرمضاني

تُوج رئيس نادي بوري الثقافي والرياضي محمد حسين فريق الديرة بطلا لمونديال بوري الرمضاني للناشئين بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق شباب بوري بهدف نظيف جاء عن طريق جعفر صباح.

شهد اللقاء أفضلية لفريق شباب بوري في الشوط الأول عبر تحركات نجم الفريق حسين علي حبيب والذي بدوره كاد يمنح فريقه التقدم عبر تسديدة بعيدة المدى أبعدها بصعوبة حارس الديرة سيدعلي سيدحسن، ولم تمض دقائق حتى نجح الحارس في إبعاد تسديدة أخرى من علي مرتضى، فيما لم يشكل فريق الديرة خطورة تذكر واكتفى بالتراجع والحفاظ على شباكه في الشوط الأول.

ومع انطلاقه الشوط الثاني دخل فريق الديرة بقوة وبوجه مغاير عن الشوط الأول عبر اللعب في منتصف ملعب فريق شباب بوري وأضاع لاعبه فيصل حسن حبيب هدفا محققا، واستغل بعدها نجم فريق الديرة جعفر صباح هفوة دفاعية وتمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد مانحا فريقه كأس البطولة.

وبعد نهاية المباراة توج رئيس نادي بوري الثقافي والرياضي حكمي المونديال وهما محمد الحجيري وحسن عبدالرسول واللاعبين المميزين في المونديال، إذ حصل اللاعب علي محمد جواد على اللاعب المثالي فيما نال السيدحسن السيدكاظم جائزة هداف المونديال وذهبت جائزة أفضل لاعب إلى كل من علي حسن حبيب ومهدي عبدالرسول ونال فريق شباب بوري جوائز المركز الثاني، فيما توج فريق الديرة بطلا لمونديال بوري الرمضاني للناشئين.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً