العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

إنتر ميلان يطرق باب والكوت لاستعادة شبابه

أفادت تقارير إنجليزية رغبة إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع جناح أرسنال الإنجليزي ثيو والكوت الصيف الحالي بعدما فتح اللاعب باب الرحيل عن المدفعجية حديثاً.

صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، قالت أمس الأول (الثلثاء)، إن إنتر ميلان سيتقدم بعرض للحصول على خدمات والكوت في ظل رغبة النادي الإيطالي دعم صفوفه بلاعبين شباب متميزين للعودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

واحتل إنتر ميلان المركز السادس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وابتعد تماماً عن المنافسة المحلية والأوروبية، ويقود الفريق حالياً المدرب الشاب أندريا سترامتشيوني.

ووفقاً لـ»ديلي ستار» فإن رغبة النيراتزوري في الحصول على توقيع والكوت، ستشعل التنافس عليه مع فريقي تشلسي وليفربول الإنجليزيين، بعدما أبديا رغبة سابقة في ضم اللاعب.

وأشار التقرير، أنه حتى لحظة إعلان الانتر اهتمامه باللاعب، كان ليفربول قريباً من اللاعب الذي قد تتزايد رغبته في الرحيل بتعاقد المدفعجية مع الإسباني كازورلا حديثاً.

والكوت، فجر مفاجأة، حين أكد أنه لا يريد الاستمرار مع المدفعجية، وقال إنه قد يرحل الموسم الحالي إذا لم تنجح إدارة أرسنال في الإبقاء على روبين فان بيرسي في صفوف الفريق. ونجحت، حتى الآن، إدارة أرسنال في صرف نظر مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي عن التعاقد مع فان بيرسي في حين ما زال مانشستر يونايتد وصيف بطل البريميرليغ يحاول استقدام اللاعب.

وينتهي تعاقد والكوت مع الفريق اللندني الصيف المقبل ولم يقم اللاعب بتجديد تعاقده حتى الآن، وانتقل والكوت (23 عاماً) إلى أرسنال من صفوف ساوثهامبتون العام 2006 وهو في السابعة عشر من عمره، وشارك اللاعب الإنجليزي الدولي مع المدفعجية في 149 مباراة في الدوري سجل خلالها 26 هدفًا، كما شارك مع منتخب إنجلترا في 28 مباراة سجل خلالها 4 أهداف.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً