العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

حماد: متروك يعود نصراوياً لموسمين متتاليين

أكد اعتماد المدربين الذين سيقودون فرق الفئات

كشف رئيس نادي النصر حسين حماد لـ«الوسط الرياضي» أن ناديه توصل لاتفاق رسمي مع صانع الألعاب حسين متروك لكي يعود من جديد لناديه الأم الذي خرج عنه في الموسم الماضي، وأضاف «عودته ستكون بإذن الله لمدة موسمين هذه المرة».

وأشار حماد إلى أنهم عقدوا أكثر من جلسة مع متروك من أجل تقريب وجهات النظر، وفي نفس الوقت تحدثوا مع صانع الألعاب الشاب عيسى عباس الذي أوضح أنه سيواجه نوعاً ما صعوبة بالالتزام بالقدر المطلوب في الموسم المقبل نظراً لارتباطه بالدراسة خصوصاً أنه يريد إنهاءها.

واستمر بالقول: «بعد كل هذه المستجدات، أصبح ضرورياً حسم ملف متروك مباشرةً، وذلك من أجل الاطمئنان على وضعية صناعة اللعبة في النصر، وتم إبلاغه رسمياً بموافقة مجلس الإدارة من خلال أمانة السر واللجنة الرياضية التي تم إيكال هذا الملف لها لحسمه، وما تبقى إلا توقيع العقد وهذا سيكون مع الإدارة الجديدة إن شاء الله».

وبشأن حسن عقيل وآخر تطورات ملفه مع النصراوية، قال: «وصلنا لمراحل متقدمة في ضمان بقائه معنا في الموسم المقبل، إذ هناك تعامل خاص مع وضعيته، وهناك سعي لإنهاء بعض الأمور الإدارية حتى نضمن رسمياً بقاءه، وأنا متفائل جداً، وأعتقد أن نسبة حسم هذا الملف المهم بنجاح وصلت إلى 98 بالمئة».

وعن ملف المدربين الذين سيقودون فئات الطائرة النصراوية في الموسم المقبل بعد أن تم حسم ملف مدرب الفريق الأول ومساعده بالتعاقد مع رضا علي مدرباً وشقيقه حسن علي مساعداً له، قال: «هنا يجب أن أوضح أننا أوكلنا مهمة التعاقد مع مدربين الفئات إلى لجنة خاصة هي تابعة لأمانة السر واللجنة الرياضية، وبناءً على توصياتها تم حسم التعاقد مع حسن علي مدرباً لفئة الشباب، ومحمد سلمان تم اعتماده مدرباً لفريق الناشئين على أن يستلم محمد إبراهيم تدريب فئة الأشبال، وعبدالقادر عبدالله مدرباً لفئتي الصغار والمهرجان».

وفي سياق متصل، من المتوقع أن تقام الجمعية العمومية الثانية لتزكية مجلس الإدارة النصراوية قبل نهاية شهر أغسطس/آب الجاري.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً