العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

الرحاب وخدمات سفنكس يتصدران «شباب الهملة»

واصل فريق الرحاب بقيادة المدرب داوود محمد تصدره لفرق فئة الشباب لدورة الهملة الكروية بعد تعادله سلبيا مع فريق خدمات سفنكس بقيادة حسن النضالة في مباراة قدم فيها الفريقان عرضا جميلا وتميزت بإضاعة الفرص، إذ ساهم حارسا مرمى الفريقين على مرماهم من دون أهداف ليتصدر الرحاب ويبقى سفنكس بعده في الصدارة.

كما فاجأ فريق رفيف بقيادة حسن المصري فريق هابي متصدر الجولة الأولى وهزمه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين بعد مباراة غلب على طابعها الشد العصبي من الفريقين، إذ تقدم هابي ليعادله رفيف ويتقدم عليه بثلاثة أهداف إذ استمر ضغط لاعبي هابي على مرمى رفيف، إذ سجل هدف آخر في ظل محاولاته الكثيرة لتعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز رفيف محتلا المركز الثالث في ترتيب الفرق بعد الجولة الثانية، وأبقى هابي بالمركز الرابع.

كما فاز فريق الأبراج بقيادة عبدالواحد محمد على فريق الأيام الجريح بقيادة علي مهدي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لكنه ظل بالمركز الخامس بترتيب فرق فئة الشباب فيما بقي الأيام بذيل الترتيب.

وسيلتقي مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة فريق هابي مع الرحاب لتحديد متصدر فريق فئة الشباب، فيما سيلتقي خدمات سفنكس مع فريق الأيام وستختتم مباريات الليلة بلقاء الأبراج مع فريق رفيف.

وفي بطولة فئة الناشئين، تأهل فريق الوسط بقيادة محمد حسين الهدار للنهائي بعد فوزه على فريق الأبراج بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي هدف لهدف.

بدأ الفريقان المباراة بحماس كبير من أجل تسجيل هدف السبق في المباراة وقد تبادل الفريقان الهجمات وبرع حارسا مرمى الفريقين في صد الكثير من الأهداف، كما تميز اللعب داخل الملعب بالقوة والاستعجال الذي كان واضحا من خلال إضاعة الكثير من الفرص، ليغتنم لاعبو الوسط فرصة ذهبية تقدموا من خلالها في المباراة، بينما استمرت محاولات فريق الأبراج وبقوة من اجل إحراز هدف التعادل، والذي تمكن فريق الأبراج في آخر وقت المباراة من تحقيقه من ركلة جزاء صحيحة احتسبها الحكم وسددها ببراعة مهاجمه علي جعفر عبدالله، لتنتهي المباراة بالتعادل ويلجأ الفريقان لضربات الترجيح التي رجحت كفة الوسط بفضل براعة حارسه، ليتأهل لملاقاة هابي المتصدر على نهائي ناشئي الهملة الكروية.

علما بأن الفريقين التقيا بالدور التمهيدي وأسفرت نتيجة مباراتهم عن تعادلهما بهدفين لهدفين، وقد أكد رئيس المركز أن هذه البطولة تتميز بوجود خامات جيدة لها إبداعاتها الكروية كما تتميز مباريات هذه الفئة بحضور جمهور كبير من الصغار والناشئين والمتابعين للدورة.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً