العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

سلة الاتحاد تستغني عن بعض لاعبيها

إستراتيجية جديدة للمدرب الحداد

سيبدأ فريق الاتحاد الأول لكرة السلة استعداداته للموسم الجديد بعد إجازة عيد الفطر المبارك بقيادة المدرب الوطني المميز صالح الحداد الذي تعاقد معه النادي خلفا للمدرب الوطني الذهبي عقيل ميلاد الذي انتقل لتدريب فريق النادي الأهلي.

ويبدو أن المدرب الحداد المعروف عنه بتكوين الفرق المميزة من خلال عمله مع نادي الحالة وقيادته الفريق للفوز ببطولة الدوري الموسم قبل الماضي سيتوجه للاعتماد على اللاعبين الشباب من أبناء النادي.

وعلم «الوسط الرياضي» أن الفريق سيستغني عن خدمات 3 لاعبين كانوا ضمن صفوفه في الموسم الماضي وهم كل من: سيدمحمد أحمد القادم من نادي النجمة، وباسم علي المنتقل للفريق من مدينة عيسى وزهير حبيل القادم من فريق سترة.

واللاعبون الثلاثة هم حاليا خارج حسابات المدرب الحداد في الموسم الجديد في ظل تفضيل المدرب الاعتماد على لاعبي النادي الشباب والتعاقد مع محترف على مستوى عال قادر على تقديم الإضافة الفنية للفريق.

ونجح الحداد مع نادي الحالة من خلال هذه الإستراتيجية التي اعتمدت بالأساس على لاعبي النادي وهو من خلال تجربته الجديدة مع نادي الاتحاد يطمح إلى تكرار إستراتيجيته نفسها.

وكان فريق الاتحاد قد فشل في الموسم الماضي في التأهل للدورة السداسية لبطولتي الدوري والكأس وخرج مبكرا من المنافسة وهو يسعى هذا الموسم إلى الوصول للسداسي.

وكان الفريق قد ضم عددا من الأسماء قبل بداية الموسم الماضي إلا أنه هذا الموسم سيغير من أسلوبه إذ لم يتعاقد حتى الآن مع أي لاعب كما أن اللاعبين الذين انتهت عقودهم لم يسع للتجديد معهم وليس لديه النية لذلك.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً