العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

الليلة توزيع الجوائز العشر لشطرنج نادي العروبة

استعد نادي العروبة لإقامة الحفل الختامي لبطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية المفتوحة للشطرنج (36) مساء اليوم عند الساعة الـ 8:30.

وقال رئيس لجنة الشطرنج في نادي العروبة عضو مجلس إدارة النادي محمود حميدان بالنيابة عن رئيس وأعضاء الإدارة إنهم سعداء جداً بختام البطولة التي لاقت الكثير من النجاح وتميزت هذه المرة بالمنافسة القوية بين جميع المشاركين بمن فيهم الشطرنجيون الصاعدون من بنين وبنات.

وأضاف «إن وجود بين المشاركين كبار الأساتذة الدوليين والمخضرمين منح البطولة رونقاً خاصاً واحتدمت المنافسة حتى الجولة التاسعة والأخيرة والتي لم نعرف البطل إلاّ بعد انتهائها وهذا يدل على قوة المتنافسين المشاركين حتى الصغار منهم».

من جانبه، تمنى جمال فخرو أن تستمر بطولة نادي العروبة إلى أطول فترة زمنية وقال: «إن استمرارها يؤكد عزيمة النادي على تفعيلها وجذب أكبر عدد ممكن من المشاركين ومن مختلف الجنسيات».

من جانب آخر، تمنت اللاعبة الشطرنجية الهندية الصاعدة سيبولا (15) سنة والمشاركة في البطولة أن تحصل من البطولة على كل طموحاتها.

وكانت الصاعدة الهندية قد شاركت في الجولات التسع ونجحت في كسب 4 نقاط أي حققت 4 انتصارات على اللاعبين الحاصلين على نفس معدلها وسنها وهي من اللاعبات الملفتات للنظر بهدوئها وصمتها وقوة تركيزها أثناء اللعب.

قالت سيبولا: «أعتقد ان بطولة نادي العروبة من أفضل البطولات المحلية التي تهتم برياضة الشطرنج وتلقى الاهتمام الكبير من اللاعبين المحليين والأجانب الآسيويين وتجذب إليها الوجوه والعناصر والأساتذة الدوليين البارزين».

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً