العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

أرسنال يوافق على رحيل فان بيرسي لمان يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء توصله الى اتفاق مع مواطنه ارسنال للتعاقد مع مهاجم الأخير الدولي الهولندي روبن فان بيرسي دون الكشف عن قيمة الصفقة.

وقال مانشستر يونايتد في بيان له: «مانشستر يونايتد سعيد بالإعلان عن أن اتفاقا تم التوصل إليه مع ارسنال بخصوص قضية فان بيرسي».

وأضاف أن «الاتفاق سيتم رسميا بعد خضوع فان بيرسي للفحص الطبي الروتيني والاتفاق بخصوص البنود الشخصية للعقد» سيتم الإعلان عن ذلك حال إتمامه».

وكان فان بيرسي يرتبط بعقد مع ارسنال حتى العام 2013 بعد أن أعلن في يوليو/تموز الماضي رغبته في ترك الفريق اللندني بسبب خلافه معه على الخصوص ناحية إستراتيجية التعاقدات.

ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة بيد إنها قد تتجاوز 20 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو).

ويلعب فان بيرسي (29 عاما) ما ارسنال منذ العام 2004 وفرض نفسه نجما في صفوفه في الموسمين الأخيرين. وسجل فان بيرسي 96 هدفا مع المدفعجية في الدوري بينها 30 هدفا الموسم الماضي عندما توج أفضل هداف ولاعب للبريمر ليغ.

ولعب فان بيرسي 68 مباراة دولية مع منتخب بلاده سجل خلالها 29 هدفا، وهو كان ضمن صفوف المنتخب البرتقالي الذي خسر نهائي مونديال 2010 وخرج من الدور الاول لكأس أوروبا الأخيرة في أوكرانيا وبولندا.

وتحسبا منه لرحيل فان بيرسي، عزز ارسنال صفوفه بالمهاجمين الألماني لوكاس بودولسكي والفرنسي اوليفييه جيرو.

وكان فان بيرسي محط اهتمام مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي ويوفنتوس بطل الدوري الايطالي.

ويمكن لفان بيرسي أن يخوض أول مبارياته مع فريقه الجديد اعتبارا من الاثنين المقبل خلال المرحلة الأولى من الدوري إذ يحل مانشستر يونايتد ضيفا على ايفرتون.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً