العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ

طلال بن محمد يشكر عاهل البلاد على الاستقبال

بمناسبة تحقيق جمال الميدالية الأولمبية

الرفاع- اتحاد ألعاب القوى 

16 أغسطس 2012

توجّه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا الشيخ طلال بن محمد آل خليفة بأخلص آيات الشكر والامتنان إلى عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة للتكرم باستقباله والعداءة البحرينية مريم جمال بمناسبة فوزها ببرونزية سباق 1500 متر في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي اختتمت فعالياتها بالعاصمة البريطانية لندن.

وأبدى رئيس اتحاد ألعاب القوى بالغ سعادته لما يبديه عاهل البلاد من اهتمام خاص بالقطاع الرياضي ومتابعته الحثيثة لأبنائه الرياضيين لاسيما في المحافل الدولية، مشيراً إلى الدور المشهود لملك البلاد في الدعم والمتابعة والتوجيه بما كان له أثراً ملموساً في تطور وتقدم اتحاد ألعاب القوى بشكل خاص والرياضة في البحرين على وجه العموم، كما كان سبباً مباشرة في تحقيق جمال لإنجازها الأولمبي.

وتقدم طلال بن محمد أصالة عنه ونيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، بخالص تقديره لعاهل البلاد على حفاوة الاستقبال وعباراته المشجعة بما يدفع الاتحاد لبذل المزيد من الجهد والعمل والمضي قدماً لتحقيق إنجازات مماثلة في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

وعبرت من جانبها العداءة البحرينية مريم جمال عن جزيل شكرها وتقديرها لجلالة الملك المفدى على تشجيع جلالته ودعمه مما كان له الفضل في الفوز بهذه الميدالية البرونزية، معربة عن سعادتها بهذا الفوز الذي أهدته إلى جلالته.

العدد 3632 - الخميس 16 أغسطس 2012م الموافق 28 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً