العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ

المخضرم محمد جعفر مع «طائرة الشرقي» رسمياً

للموسم الثالث على التوالي

كشف لاعب الارتكاز المخضرم محمد جعفر لـ «الوسط الرياضي» أنه جدد تعاقده رسمياً لموسم جديد مع طائرة الرفاع الشرقي وذلك بعد أن رأى عرضه الأكثر جدية بالإضافة إلى ارتياحه الكبير مع الفريق الذي لعب معه في الموسمين الماضيين واللذين شهدا تألقه بصورة ملفتة جداً ولا سيما الموسم المنصرم.

وأضاف «أنا من اللاعبين الذين يحبون أن يوقعوا لمدة موسم واحد فقط، ولهذا السبب جددت عقدي لمدة عام مرة أخرى».

واستمر بالقول: «من أبرز العوامل التي شجعتني على التجديد، ارتياحي في الشرقي الذي وفر لنا كل سبل الراحة خلال العامين الماضيين اللذين قضيتهما معه، بالإضافة إلى الاهتمام الإداري باللعبة وخصوصاً خالد محمود دون نسيان الراحة المتبادلة بيننا كلاعبين، ولهذا السبب أرى أجواء الشرقي مناسبة بالنسبة لي، وأسأل الله أن أوفق معهم في الموسم الجديد».

وأوضح جعفر أن الشرقي في كل موسم يتحسن أكثر والطموح بالطبع أن يكون الفريق منافساً قوياً على بطولات الموسم وخصوصاً بعد العروض الإيجابية جداً في الموسم الماضي.

واستمر بالقول: «بعد الموسم الأول في دوري الأضواء كان الهدف هو البقاء، ولكنا لعبنا بقوة وخرجنا من المربع بفارق نسبة نقاط الأشواط، وفي الموسم الماضي كنا في السداسي وكان لنا دور في إخراج الموسم بشكل رائع خصوصاً في القسم الثاني منه، ولهذا السبب الآن هدفنا وهدف الجميع هو المنافسة، وما أعرفه أن الإدارة الآن تعمل على تهيئة الفريق لموسم كبير، وما التعاقدات والتحركات إلا دليل واضح على ذلك».

العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً