العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

قاروني: سلة المدينة قوية على الورق إلى الآن

أكد أنْ لا عروض رسمية للاعب رمضان

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي مدينة عيسى غسان قاروني أن فريقه قوي على الورق حتى الآن مبيناً أن التعاقدات التي أجراها الفريق يجب أن تحقق النجاح في داخل الملعب ومن ثم يمكن الحكم على الفريق.

وقال: «الادعاء أن فريق المدينة سيكون قويا في الموسم الجديد بشكل أكثر من المواسم السابقة لا يعدو تحليلا على الورق وفي الملعب جميع الأمور تختلف ولو كانت الأمور تحسم على الورق لما فاز المحرق ببطولة الدوري».

وأضاف «نحن من جانبنا في إدارة مدينة عيسى نسعى إلى توفير كل الظروف الملائمة لنجاح الفريق والجهاز الفني بدوره يعمل على النواحي الفنية للارتقاء بمستوى الفريق ويبقى الأمر المتبقي على اللاعبين».

وبين قاروني أن الجهاز الفني لسلة المدينة سيشكل في الموسم الجديد من المدرب حسين قاهري وسيساعده سمير قاهري الذي سيكون أيضا مدربا للشباب والناشئين في حين سيتولى أحمد قاهري تدريب البراعم والأشبال وسيساعده أحمد فرج.

وأكد قاروني إلى أن الفريق الأول بدأ الاعداد للموسم الجديد منذ 12 أغسطس/ آب الجاري وهو يسعى كذلك لخوض معسكر تدريبي بعد الدورة التنشيطية وقبل انطلاق الدوري في حال كان الوقت يسعف للقيام بهذا المعسكر وتوفرت الظروف الملائمة.

وقال: «الفريق يتدرب بشكل جدي حالي وبحضور جميع اللاعبين إلى جانب من تم التعاقد معهم».

وأضاف «إلى جانب عيسى ابراهيم وحسين تقي جددنا مع أحمد جناحي ونحن في الطريق للتجديد مع اللاعب ناصر الجمري».

وتابع «اللاعب الوحيد الذي سيترك الفريق هو اللاعب المخضرم ابراهيم الخباز أما البقية فإنهم سيظلون مع الفريق مثل الموسم الماضي».

وبخصوص وضعية اللاعب حسن رمضان الذي ابتعد عن الفريق في الموسم الماضي، أشار قاروني إلى أن اللاعب لم يتلق أي عرض رسمي حتى الآن وكل الأمور التي دارت هي شفوية بيننا وبين المحرق ونحن طلبنا رسالة رسمية من أجل بحثها في مجلس الإدارة.

وقال: «نحن نفضل بقاء اللاعب في صفوف المدينة ولا نرغب في التفريط في أي لاعب وسوف نجتمع معه لحسم الأمور خصوصا وأن الخلافات الموجودة ليست ذات قيمة كبيرة».

وأضاف «نتمنى أن ينتظم اللاعب في التدريبات بشكل طبيعي من أجل الحفاظ على لياقته وحساسيته في اللعب وفي حال وصول العرض الرسمي من المحرق فيكن دراسته والرد عليه».

من جانب آخر بين قاروني أن الجهاز الفني للفريق حدد نوعية المحترف المطلوب بعد التعاقدات المحلية التي قمنا بها، وقال: «كان لدينا الكثير من الأسماء المطروحة للتعاقد معها ولكننا كنا بانتظار اتمام التعاقدات المحلية من أجل أن نتمكن من تحديد نوعية المحترف حسب الحاجة الفنية للفريق والآن قلصنا الأسماء الموجودة ونعمل على حسم أمر المحترف في القريب العاجل».

وأضاف «من بين الأسماء المطروحة التعاقد معها لاعب الفريق السابق الكاميروني بوريس سايكوم ولكنه يطلب 10 آلاف دولار وهو مبلغ فوق طاقة الإدارة».

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً