العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

ريال يحل ضيفاً على خيتافي ومهمة غامضة لبرشلونة

يحل ريال مدريد حامل اللقب ضيفاً على جاره في العاصمة خيتافي في المرحلة الثانية من بطولة اسبانيا لكرة القدم في مباراة لا بديل للأول سوى الفوز بها وخصوصاً بعد تعادله في المرحلة الأولى مع فالنسيا 1/1.

ويتقدم برشلونة على غريمه التقليدي بفارق نقطتين بعد المرحلة الأولى بعد فوز الفريق الكاتالوني الساحق على ريال سوسييداد 5/صفر.

ويملك مدرب ريال مدريد خيار المفاضلة بين الفرنسي كريم بنزيمة أو الأرجنتيني غونزالو هيغواين للعب إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط المقدمة، علماً بأن الأول نال هذا الشرف في مباراة الكأس السوبر الاسبانية والتي انتهت بفوز مثير لبرشلونة 3/2.

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة عندما يحل ضيفا على اوساسونا في مباراة قد يمنح فيها المدرب تيتو فيلانوفا الفرصة للمهاجم دافيد فيا العائد من إصابة أبعدته 7 أشهر عن الملاعب، ولاعب الوسط الكاميروني الكسندر سونغ القادم قبل أيام من أرسنال الفرصة للمشاركة كأساسيين.

وقال سونغ: «أريد إحراز جميع الألقاب الممكنة مع برشلونة. أنا سعيد للانضمام إلى أفضل ناد في العالم. اشعر كأنني طفل صغير، ففرصة الدفاع عن ألوان برشلونة تأتي مرة في الحياة وأنا محظوظ لان مسئولي النادي يثقون بقدرتي على مساعدة الفريق».

وفي المباريات الأخرى، يلعب ريال سوسييداد مع سلتا فيغو، وبيتيس مع رايو فاليكانو، واسبانيول مع سرقسطة، وملقة مع مايوركا، وغرناطة مع اشبيلية، وفالنسيا مع ديبورتيفو لاكورونيا، وبلد الوليد مع ليفانتي، واتلتيكو مدريد مع اتلتيك بلباو.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً