العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«VIVA» تنقل مركز خدمة الزبائن إلى منطقة السيف

مركز خدمات الزبائن في منطقة السيف
مركز خدمات الزبائن في منطقة السيف

قامت شركة VIVA البحرين بنقل مركز خدماتها إلى منطقة السيف، إحدى أبرز المراكز التجارية وأهمها في البحرين، لتلبي بذلك احتياجات زبائنها من خلال تقديم تجربة أفضل لهم في موقع جديد يسهل الوصول إليه.

ويقع المقر الجديد لخدمة الزبائن، والذي يعد أكبر حجماً من المركز السابق الكائن في منطقة توبلي، والذي تم تزويده بأحدث المعدات، في الطابق الأرضي من برج TJ (بجانب وزارة الصناعة والتجارة) في منطقة السيف، وسيتم إغلاق مركز خدمة الزبائن الكائن في توبلي في منتصف سبتمبر/ أيلول 2012.

هذا وسيمثل المقر الجديد لخدمة الزبائن محطة رئيسية لزبائن VIVA يحصلوا فيها على خدمات متكاملة، ويتمكنوا فيه من الوصول لكافة منتجات الشركة كتفعيل خدمة البرودباند للاشتراكات مسبقة وآجلة الدفع، دفع الفواتير، خدمات الهواتف الثابتة، تصليح الهواتف التالفة، استبدال بطاقات SIM التالفة أو المفقودة، إضافة إلى تقديم خدمات لمنتجات Apple وإصلاح واستبدال أجهزة iPhone.

وعلق رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين، أندرو حنا: «تسعى VIVA دائماً لتقديم أفضل الخدمات لزبائنها، والتركيز على احتياجاتهم من خلال مراكز الخدمات والمحلات المختلفة لضمان تقديم أفضل تجربة اتصالات للمشتركين. إن مركز الخدمة بموقعه الجديد في منطقة السيف سيعمل على تلبية متطلبات زبائننا وضمان جودة الخدمات بشكل أكثر فعالية».

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً