العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

النبول رئيساً لنقابة طيران الخليج والعرادي نائباً

انتخب مجلس إدارة نقابة شركة طيران الخليج في اجتماعه الأول حبيب النبول رئيساً للنقابة، كما انتخب عبدالجليل العرادي نائباً للرئيس، وابراهيم الوطني أميناً للسر، فيما انتخب محمد حسن الديري أميناً مالياً، وكل من محمد عبدالرحمن محمد، حسين علي عيسى علي مهدي، عباس حسين غلوم، سيدمرتضى الوداعي، أحمد رضاء حسين فتحي، صادق كاظم ربيعي، محمد مهدي عبدالله أعضاء.

وذكر بيان صادر عن النقابة امس الثلثاء (28 اغسطس/ اب 2012)، انه تم تأجيل توزيع باقي المناصب إلى حين مناقشة خطة عمل النقابة وتحديد اللجان المطلوب تشكيلها في ضوء تلك الخطة. وأكد المجلس في أول اجتماع له تم فيه توزيع المناصب الأساسية في مجلس الإدارة على انه سيواصل عمله في خدمة العمال وتحقيق مطالبهم العمالية من خلال الحوار الاجتماعي مع إدارة الشركة.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب من العمال التكاتف مع النقابة والعمل سوياً من أجل تحسين الأوضاع العمالية في الشركة، مشدداً على أن النقابة كمؤسسة عمالية مفتوحة لجميع عمال وموظفي الشركة وكذلك لإدارة الشركة من أجل العمل سوياً للنهوض بأوضاع الشركة والسعي لإخراجها من أزمتها المالية.

ولفت إلى أن الملفات العمالية التي مازالت عالقة من الدورة السابقة ستتم إعادة تفعيل التفاوض بشأنها مع إدارة الشركة، وذلك في إطار اتفاق المفاوضة الذي سبق أن أبرمته إدارة النقابة السابقة مع إدارة الشركة برعاية من وزارة العمل.

ودعت النقابة جميع العمال إلى التكاتف خلف النقابة والتواصل معها في أي مسائل من شأنها تعزيز الواقع العمالي في الشركة، ولاسيما في ظل الموضوعات التي مازالت عالقة منذ الدورة السابقة كعودة باقي المفصولين والسعي لإخراج الشركة من أزمتها المالية. وعبر مجلس إدارة نقابة عمال شركة طيران الخليج عن تقديرهم للثقة العمالية التي حصلوا عليها في اجتماع الجمعية العمومية الأخير للنقابة والذي تم فيه انتخاب مجلس إدارة جديد للنقابة.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:47 ص

      مفصولي طيران الخليج

      نبارك للأخوه النقابين ونتمنى لهم التوفيق ، ننتظر بصبر ارجاع بقية المفصولين الى اعمالهم وعدم اهمال قضاياهم جميعا ..

    • زائر 4 | 2:36 ص

      نبارك الي الأخوة

      على النقابه العمل على إرجاع المفصولين وهذا اهم ملف في القت الراهن على النقابه التواصل مع المفصولين والسؤال عنهم فهذا عمل الجنه الاجتماعيه نحن نقف صف واحدا مع النقابه قالت النقابه في اجتماع الخير انه سوف يقومون بمساعدة المفصولين وقد وافق جميع الاعضا علا النقابه ان تعمل علا هذا الموضوع

    • زائر 3 | 2:10 ص

      مجلس مقفول

      باين إن مجلس النقابه يستعمل مسحوق صابون برف في عملية الأنتخابات ...

    • زائر 2 | 11:38 م

      مرحبا بالعمل النقابي الذي يخدم حقوق العمال

      نتمنى لمجلس ادارة النقابه واعضائها التوفيق والنجاح والعمل علي نيل حقوق العمال كاملة غير منقوصه وذالك في مصلحة الشركه والعمال على حدا سواء وشكرا

    • زائر 1 | 11:28 م

      بالتوفيق

      بالتوفيق لكم وعساكم عالقوة .

اقرأ ايضاً