العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

تجديد حبس 4 متهمين بقضية أمنية... بينهم لاعب المنتخب الأولمبي

أمرت المحكمة الكبرى برئاسة القاضي مانع البوفلاسة وعضوية القاضيين بدر العبدالله ووليد العازمي وأمانة سر محمود الصديقي، بتجديد حبس 4 متهمين من بينهم لاعب المنتخب الأولمبي والمحترف حينها في نادي الرفاع الشرقي محمد جعفر سهوان، وأحمد رضي، وآخران لمدة 15 يوماً على ذمة قضية أمنية.

وقد حضر مع المتهمين كل من المحامي السيدأمجد الوداعي، ريم خلف، شيماء سمير، زينب ضاحي منابة عن المحامي محمد الجشي، إذ طلب المحامون إخلاء سبيل المتهمين، وخصوصاً أن المتهمين أحمد رضي، ومحمد جعفر سهوان قد أنكرا ما نسب إليهما خلال مراحل التحقيق، كما ذكر محاميهما. بالإضافة إلى أنهما قضيا 105 أيام في التوقيف الاحتياطي.

وقد تحدث المحامي السيدأمجد الوداعي أنه نقل لقاضي المحكمة أن موكله محمد جعفر سهوان لاعب رياضي في المنتخب الأولمبي، ومحترف في نادي الرفاع الشرقي، وإن جل اهتمامه الرياضة، وليس له أية علاقة بالسياسة أو الأمور المرتبطة بالتخريب أو الإرهاب.

وأضاف أن موكله معتصم ببراءاته، في الوقت الذي لا يوجد أي دليل يدين موكله، وأن كل هذه المعطيات تصب في مصلحة موكله. مطالباً بإخلاء سبيله بأية ضمانة تراها المحكمة.

إلى ذلك، قالت المحامية ريم خلف إنها قد أوضحت للمحكمة أن موكلها أحمد رضي قد أنكر ما نسب إليه خلال مراحل التحقيق، وإنه ومنذ 5 أيام من توقيفه وعرضه على الطبيب الشرعي، الذي طلب عرضه على طبيب مختص، إذ إن رضي يعاني من ضعف نظر، وضيق تنفس، بالإضافة إلى أنه تعرض لأزمة قلبية سابقة، وإنها متخوفة من تعرضه للأزمة مرة أخرى، إلا أن موكلها لم يعرض حتى الآن، رغم مرور 100 يوم على تقرير الطبيب بعرضه على مختص، لحاجته الماسة للعلاج.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:47 م

      تجديد حبس 4 من بين الاف البحرينيين الذين كانوا يطالبون بحقوقهم في مسيرات سلمية ... بينهم لاعب المنتخب الأولمبي

      الكل في البحرين كان يطالب وخرج في المسيرات وكل المعتقلين ملفق لهم التهم الكيدية افرجوا عن جميع المعتقلين السياسيين

اقرأ ايضاً