العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

الحالة يكثف اتصالاته بالحارس عبدالله مشيمع

كثفت إدارة نادي الحالة اتصالاتها مع الحارس الشاب عبدالله مشيمع للحصول على خدماته وتمثيل البرتقالي في الموسم المقبل بعد تعثر مفاوضاتها مع حارس فريق الشباب والمنتخب الأولمبي لكرة القدم محمود العجيمي الذي سينتقل إلى صفوف فريق النجمة في الموسم المقبل.

وأجرت إدارة الحالة اتصالات مكثفة مع مشيمع ومن المنتظر أن يجلس مشيمع مع إدارة الحالة على طاولة المفاوضات في اليومين المقبلين التي ستحدد بشكل كبير وجهة الحارس في الموسم المقبل.

وكان حارس الشباب محمود العجيمي توقف عن التدريبات الحالاوية ما وضع الإدارة البرتقالية في مأزق وباشرت بالاتصالات المكثفة مع الحارس الآخر عبدالله مشيمع، وتشير المعلومات إلى أن الطرفان في طريقهما للتوصل لاتفاق يقضي بحماية مشيمع لعرين الحالة في الموسم المقبل.

وحصل مشيمع على عدة عروض في الفترة الماضية من ضمنها النادي الأهلي إلا أن مشيمع رفض العرض، وعلى رغم الاتصالات الأهلاوية بالحارس إلا أن مشيمع قال بأن العرض الأهلاوي لا يتناسب مع طموحاته ورفضته مباشرة وخصوصاً أنه لا يتضمن بعض المتطلبات التي كانت بحاجة للحديث عنها.

وخاض مشيمع تجربة فنية مع فريق صحم العماني في الفترة الماضية تكللت بالنجاح من الناحية الفنية إلا أنه لم يتفق معهم بشأن أمور العقد ما أدى إلى عودته للبحرين من دون توقيع العقد، ودخل بعدها نادي الخابورة العماني على خط المفاوضات مع مشيمع إلا أنه لم يتوصل لاتفاق معهم أيضاً.

ويعتبر مشيمع من خيرة الحراس الذين يتمتعون بامكانات عالية.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:11 ص

      غريبة

      لا اعلم ماذا يعجب الفرق في الحارس العجيمي الذي لم يلعب مباراة في الموسم السابق وابعد عن فريقه وهو الان في ادنى مستوى فني

اقرأ ايضاً