العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

خلف يبحث مع بومجيد مقترح إنشاء جسر مشاة على شارع الكويت

بحث وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة مع نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب عبدالرحمن بومجيد، والعضو البلدي ممثل «سادسة العاصمة» عدنان سرور، مقترح تقدما به لإنشاء جسر مشاة على شارع الكويت، وبحث إمكانية إيجاد مداخل ومخارج أخرى لمناطق أم الحصم تجنباً للازدحامات المرورية التي تشهدها المداخل والمخارج الحالية، كما تم التطرق إلى عدد من المشروعات التي تنفذها وزارة الأشغال بالمنطقة ضمن المشروعات القائمة حالياً، وذلك بحضور الوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، ومدير تشغيل وصيانة الصرف الصحي بالإنابة صلاح المطوع، وعدد من مهندسي الوزارة.

وفي بداية اللقاء، أشاد وزير الأشغال بالدور الذي يقوم به النواب وأعضاء المجالس البلدية في إيصال أصوات المواطنين للجهات المعنية، كما تم استعراض أولويات الطلبات التي تقدم بها النائب والعضو البلدي للبدء في تنفيذها وفق جدول زمني.

كما تم التطرق إلى أهم المشروعات قيد التنفيذ والمشروعات المستقبلية، ومن ضمنها منطقة أم الحصم، والتعرف على الاحتياجات العاجلة لمجمعات المنطقة بما في ذلك إنشاء سور فاصل يفصل جانبي شارع الكويت للتسهيل من عمليات عبور المشاة وتنقل الأهالي من رواد المساجد والمركز الصحي والنادي الرياضي وغيره.

من جهته، أشاد النائب عبدالرحمن بومجيد بحرص وزارة الأشغال وسعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، منوهاً إلى أن هذا اللقاء جاء للتباحث في احتياجات الدائرة، وتلبية احتياجات المنطقة، ومتابعة بعض الطلبات التي توجه بها إلى وزير الأشغال.

العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:17 ص

      جسر عبور مشاة

      إلى متى سيتم بناء جسر عبور مشاة في شارع جابر أحمد الصباح الفاصل بين قرية العكر والمعامير نظرا الوفياترالتي حدثت وغالبا ما تكون الأشارة معطلة.

اقرأ ايضاً