العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

المسلم: نثمن دعم رئيس الخور ونتطلع إلى تعاون أكبر

تدريبات الحد تنطلق بجدية في معسكر الدوحة

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الحد الرياضي أحمد سلمان المسلم بالجهد الجبار والتعاون الكبير الذي قام به نادي الخور القطري وعلى رأسه رئيس مجلس إدارته الشيخ خليفة بن أحمد آل ثاني، وذلك لتسخيره كافة الإمكانات والتسهيلات لإقامة المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بناديه في العاصمة القطرية الدوحة، وكشف المسلم بأن علاقة التعاون بين الناديين ليست وليدة اليوم بل أنها ممتدة منذ سنوات وقد أفرزت أموراً إيجابية، معتبراً بأن علاقة الأندية البحرينية والقطرية تسبقها علاقات أواصر قوية بين قيادة البلدين بالإضافة إلى مجالات متعددة ومن بينها المجال الرياضي.

وتابع المسلم بأن نادي الخور القطري قام باستضافة الفريق الكروي في الدوحة وترتيب أموره لمدة 10 أيام وهي المدة التي سيقضيها الفريق في المعسكر، مبيناً بأن نادي الخور ساهم في توفير الأجواء المناسبة للفريق قبيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد والذي سيشهد مشاركة نادي الحد وللمرة الأولى في تاريخه ببطولة خارجية متمثلة في بطولة كأس الأندية العربية.

وشدد أحمد سلمان المسلم على ضرورة فتح آفاق التعاون بين الأندية الخليجية على صعد متنوعة ومختلفة وخلق نوع من التقارب من أجل الاستفادة المتبادلة، متمنياً بأن تتسع دائرة التعاون لتمشل جميع الدول الخليجية.

وعلى صعيد استعدادات ناديه وفريقه الكروي للتمثيل الخارجي الأول في تاريخه، قال المسلم بأن إدارة النادي سعت ومنذ وقت مبكر هذا الموسم على إنهاء تشكيلة الفريق الكروي الأول بالنادي عبر التعاقد مع المدرب الوطني عدنان إبراهيم وتكملة الجهاز الفني، بالإضافة إلى رصد حاجة الفريق والتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين المتميزين و4 لاعبين محترفين، مبيناً بأن تعاقدات النادي كانت مختلفة هذا الموسم، متأملاً أن يوفق الفريق في تحقيق أهدافه على المستويين المحلي والخارجي.

وكانت بعثة فريق الحد الأول لكرة القدم قد وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح يوم أمس الأول، إذ استقرت في فندق لاسيغال وضمت البعثة 24 لاعباً على أن يزداد عدد اللاعبين إلى 26 غداً (الثلثاء) بانضمام الحارس عباس أحمد والمدافع عبدالله الهزاع.

وأجرى الفريق مرانه الأول مساء يوم أمس على الملعب الفرعي بنادي قطر، إذ قاد التدريب المدرب الوطني عدنان إبراهيم وشارك فيه جميع اللاعبين دون استثناء، وقبل التدريب المسائي كان مدرب اللياقة البدنية البرازيلي فلاديمير قد أخضع اللاعبين إلى جلسات تدريب بدنية في النادي الصحي التابع لفندق إقامة البعثة.

ومن المنتظر أن يتدرب الفريق على فترتين اليوم صباحية ومسائية على أن يخوض مباراته الودية الأولى في المعسكر يوم غد (الثلثاء) مع فريق الشحانية القطري (أحد فرق دوري الدرجة الثانية)، فيما سيتم تحديد الفريقين اللذين سيتم مواجهتهما ودياً أثناء المعسكر في فترة لاحقة.

يذكر أن الفريق سيفتتح مشواره في بطولة كأس الأندية العربية في الثامن عشر من الشهر الجاري حينما يحل ضيفاً على فريق شباب الأردن الأردني في لقاء الذهاب، فيما ستقام مباراة الإياب في البحرين بتاريخ السادس والعشرين من ذات الشهر.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً