العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

الشباب يعين فضل مديراً لفريق القدم

السبيعي يترشح لعضوية مجلس الإدارة

عينت إدارة نادي الشباب الوجه النشط ميرزا فضل ليكون مديراً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل وخصوصاً بعد تقديم المدير السابق علي السبيعي أوراق ترشحه لدخول مجلس الإدارة الشبابية للسنوات الأربع المقبلة.

وارتأى مجلس إدارة نادي الشباب أن يعين فضل مديراً للفريق وخصوصاً أنه يعتبر من الإداريين الشباب الذين يمتلكون طاقة كبيرة في هذا المجال، وتربطه علاقة طبية باللاعبين وخصوصاً أنه عمل لسنوات طويلة مع البيت الماروني سواء في الفريق الأول أو الفئات العمرية وكان ضمن الطاقم الإداري الذي حقق الكثير من الانجازات مع الفئات العمرية في السنوات الماضية.

يذكر أن ميرزا فضل حصل على جائزة أفضل إداري في الموسم العام الماضي عندما ساهم بشكل كبير من الجانب الإداري باستقرار الماروني في دوري الدرجة الثانية وصعوده لدوري أندية الأضواء.

ولن يقتصر عمل ميرزا فضل على الفريق الأول، إنما سيكون متواجداً أيضاً في فئة الشباب بالنادي لمساندة الإداري الشاب فلاح عباس.

ولم تحسم إدارة نادي الشباب اسم الإداري الذي سيكون مسانداً لفضل في الفريق الأول، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن فضل عمل مع الفريق الأول في الموسم الماضي برفقة علي السبيعي الذي كان مديراً للفريق الموسم الماضي.

قدم مدير فريق الشباب لكرة القدم ميرزا فضل شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي الشباب على الثقة الكبيرة التي منوها إياه، مؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة، ووعد الجماهير الشبابية بأن يبذل قصارى جهده من أجل ارتقاء الكرة الشبابية، متمنياً كل التوفيق للفريق في الموسم المقبل الذي سيلعب من أجل تحقيق أفضل النتائج في دوري الدرجة الأولى.

وأكد فضل أن تعيينه مديراً للفريق الأول وسام يعتز به، مقدماً الشكر لمجلس الإدارة وعلى رأسهم الأب الروحي رئيس النادي ميرزا أحمد، وقال: «نتعلم العمل من الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس النادي ميرزا أحمد، دائماً ما يساندنا ويقف معنا ونحن نستشيره دائماً ونستفيد من الخبرة الطويلة التي قضاها في العمل الإداري، أشكره جزيل الشكر على وقفته الدائمة معنا وأشكره أيضاً على وقفته الدائمة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي».

وفي السياق نفسه، قدم مدير الفريق السابق علي السبيعي أوراقه للدخول في مجلس الإدارة للسنوات الأربع المقبلة ليكون أحد أعضاء مجلس الإدارة، ومن المتوقع أن تعلن المؤسسة العامة للشباب والرياضة مصير إدارة الشباب في الأيام القليلة المقبلة وخصوصاً مع عدم اكتمال النصاب القانوني لمجلس الإدارة، وتمت تزكية الرئيس الحالي ميرزا أحمد رئيساً للنادي للسنوات الأربع المقبلة.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً