العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

الاتحاد يصرف النظر عن ثنائي الشباب وينتظر 3 كاميرونيين

يسعى لمعالجة مشكلة الدفاع وبعد وصول مهاجمه النيجيري

صرف نادي الاتحاد النظر عن التعاقد مع لاعبي نادي الشباب الأول لكرة القدم السابقين علي عبدالله وهاني سبت لضمهما إلى صفوف فريق الاتحاد في الموسم الكروي الجديد.

وجاء ذلك بناء على قرار الجهازين الإداري والفني بعد تعثر المفاوضات التي تمت مع اللاعبين وعدم الرد على العرض المقدم من قبل نادي الاتحاد قبل نحو شهرين بالإضافة إلى رؤية الجهاز الفني بعدم الجدوى من التعاقد مع اللاعبين في الفترة الحالية؛ نظراً لعدم جاهزيتهما بسبب ابتعادهما عن الملاعب لمدة موسمين في حين فريق الاتحاد بدأ إعداده المبكر للموسم الجديد منذ شهر ونصف الشهر بقيادة المدرب الوطني الكابتن حسن شبر.

من جهة ثانية، يتوقع وصول 3 لاعبين كاميرونيين إلى البحرين خلال الأسبوع الجاري للخضوع إلى تجربة فنية مع فريق الاتحاد للوقوف على مستواهما تمهيداً للتعاقد مع اللاعبين المناسبين منهم لتدعيم صفوف الفريق بجانب المهاجم النيجيري جاس الذي جدد الاتحاد عقده للموسم الثاني على التوالي وانضم إلى الفريق الاتحادي الموسم الماضي، فيما سبق للاتحاد تجربة لاعبين كاميرونيين في الأسابيع الماضية لكنهما لم يقنعا الجهاز الفني للفريق .

ويسعى القائمون على الفريق إلى تدعيم الخط الدفاعي للفريق الذي يعاني من نقص، وبالتالي يتم البحث عن لاعبين أجانب لسد النقص.

وخاض فريق الاتحاد 4 مباريات ودية حتى الآن في مرحلة إعداده لخوض دوري الدرجة الثانية «الظل» في الموسم الجديد إذ فاز على قلالي ثم خسر أمام المنامة والحد والرفاع.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً