العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

«بتلكو» تطلق منافسة جديدة ومثيرة للرسائل النصية

بعد النجاح الأخير الذي حققته منافسة بتلكو للرسائل النصية، حيث فاز فيها 60 من الزبائن المحظوظين بجوائز مالية بلغت في مجموعها 115,500 دولار أميركي، أعلنت بتلكو عن إطلاق منافسة جديدة ومثيرة للرسائل النصية.

وستستمر المنافسة الجديدة من 3 سبتمبر/ أيلول حتى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني لتمنح 78 زبونا الفرصة للفوز بجوائز يومية قيمتها 265 دولاراً وجوائز أسبوعية بقيمة 2,650 دولاراً. وإضافة إلى ذلك، ستكون هناك جائزتان كبريان يفوز بموجبهما اثنان من الزبائن بسيارة BMW Z4 لكل منهما؛ إضافة إلى رحلة إلى عالم سيارات بي ام دبليو في مدينة ميونيخ.

هذا، وسيتسلم زبائن خدمة بتلكو للهاتف النقال رسالة نصية تدعوهم للمشاركة في المنافسة. كما يمكن للزبائن المشاركة في المنافسة بإرسال رسالة نصية مضمونها «B» إلى 95555. وسيحصل كل مشارك على 20 نقطة مقابل كل إجابة صحيحة، في حين ستحتسب 10 نقاط للإجابات غير الصحيحة. وعلاوة على ذلك، سيحصل الزبائن على نقاط يمكنهم بفضلها تنزيل مقطوعة كاملة من الموسيقى من موقع روتانا أو خلفية للهاتف مقابل كل رسالة يتم إرسالها. وتبلغ قيمة المشاركة 490 فلسا لكل رسالة نصية.

بقي أن نذكر أنه كلما زاد عدد الرسائل التي يرسلها المشارك، ازدادت فرصته للفوز. فالزبائن الذين يحصدون عددا كبيرا من النقاط، تكون لهم فرص أكبر للفوز يوميا، أسبوعيا وبالجائزتين الكبريين المتمثلتين في سيارتين من نوع بي ام دبليو. وسيتم السحب تلقائيا ويتم اختيار الفائزين على أساس المعيار المشار إليه آنفا.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي: «نحن سعداء بالنجاح الكبير الذي حققته منافسة الرسائل النصية التي أقيمت خلال الفترة من أبريل/ نيسان إلى يونيو/ حزيران، حيث طلب الكثير من الزبائن تكرار مثل هذه الفرصة التي تمنح الزبائن فرصة الفوز بجوائز قيمة».

وأضاف الجناحي «في المنافسة السابقة، فاز عدد من الزبائن بأكثر من جائزة لأنهم واصلوا الإجابة واستمروا في المنافسة. فقد كان المعيار المتبع هو أنه كلما راكم الزبون من أعداد النقاط، ضمن عددا أكبر من فرص الدخول في السحب، وهو ما يمنحه فرصة أفضل للفوز بجوائز مالية قيمة».

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً