العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

مفاوضات بين المحرق والمدينة لانتقال رمضان

بعد الخطابات الرسمية ورغبة اللاعب

دخل ناديا المحرق ومدينة عيسى في مفاوضات جادة ورسمية بين الطرفين من أجل انتقال اللاعب حسن رمضان بشكل رسمي إلى صفوف المحرق سواء بنظام الإعارة لمدة طويلة أو بانتقال نهائي.

وعقد الطرفان اجتماعا، كما أجريا اتصالات مكثفة لحسم أمر التفاوض على اللاعب المنتظر انهاء ملفه قريبا.

وكان المحرق قد طلب اللاعب بشكل دائم في خطاب رسمي مرفق بخطاب من اللاعب نفسه يطلب فيه الانتقال للمحرق بناء على رغبته بعد توقف عن اللاعب دام موسما كاملا.

ورد المدينة على خطاب المحرق بخطاب يعرض فيه انتقال اللاعب إلى صفوف المحرق بنظام الإعارة لمدة موسم واحد وهو ما يرفضه المحرق الذي يأمل في التعاقد مع اللاعب بصفة دائمة كونه من اللاعبين الشباب الذين يبحث عنهم المحرق في مشروعه المستقبلي.

ويبدو أن المفاوضات حاليا تجري بين الطرفين من أجل انتقال اللاعب بشكل نهائي أو اعارته لمدة طويلة وليس لموسم واحد فقط.

ويعتبر اللاعب رمضان من اللاعبين الشباب المميزين في دوري السلة البحرينية، وقد أدت اصابته وخلافاته مع إدارة مدينة عيسى إلى ابتعاده عن صفوف الفريق في الموسم الماضي الذي لم يشارك فيه في أي مباراة رسمية.

وفي حال استمرار ابتعاد اللاعب لموسمين آخرين فإنه سيمتلك حرية انتقاله لأي ناد آخر وهو ما يدفع نادي مدينة عيسى إلى سرعة التحرك من الآن لحسم أمر اللاعب الذي يرفض حتى الآن كما يبدو العودة للعب في صفوف المدينة.

وكان المدينة قد بدأ الاعداد في شهر أغسطس/آب الماضي من دون مشاركة اللاعب في التدريبات.

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:55 ص

      طلب مبلغ كبير

      اذا اتفق نادي المحرق مع المدينه على انتقال الاعبب سيقوم نادي المدينه بطلب مبلغ كبير شبه تعجيزي ليبقى الاعب في ناديه الام ولاكن بدون شروطو كما عودنا نادي مدينة عيسى سابقا بصعوبة بيع الاعبين وكأنهم من الوري الامريكي

اقرأ ايضاً