العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

المحرق ينتظر وصول «ذيابات» ويواصل البحث عن مهاجم قبل المعسكر

كسب تجربته الخامسة أمام المنامة بهدفين ويلاقي الشرقي

من المتوقع أن يصل خلال الأسبوع الجاري المحترف الأردني الجديد شادي ذيابات للانضمام الى صفوف فريق المحرق الأول لكرة القدم بعد إتمام التعاقد معه السبت الماضي ليكون ثالث المحترفين في المحرق في الموسم الجديد، إذ ينتظر نادي المحرق اليوم تحديد موعد وصول اللاعب الى البحرين والذي سيكون قبل مغادرة الفريق الى معسكره الخارجي في دبي يوم السبت المقبل. وتتواصل محاولات البحث المحرقاوية عن مهاجم محترف للتعاقد معه بعد تعثر صفقة المهاجم الأردني محمود بوزعترة لأسباب مالية، إذ تتدارس إدارة الكرة مع الجهاز الفني للفريق عدة أسماء وخيارات لمهاجمين بهدف التعاقد مع أحدهم سواء من خلال المتابعة المباشرة لبعض هؤلاء اللاعبين أو تجربة البعض الآخر للخضوع الى تجربة فنية للوقوف على مستوياتهم إذ يسعى المحرق الى تواجد المهاجم الجديد مع الفريق خلال فترة المعسكر من أجل خلق الانسجام مع الفريق قبل بداية الموسم.

من جهة ثانية، كسب فريق المحرق الكروي مباراته الودية الخامسة أمام فريق المنامة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحرق أمس الأول ضمن المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعداداً للموسم الكروي الجديد. وخاض المحرق المباراة بتشكيلة غاب عنها مجموعة لاعبيه الدوليين وامتزجت بين عناصر الخبرة والشباب إذ بدأ المباراة بتشكيلة ضمت الحارس الشاب عبدالله الذوادي وإبراهيم المشخص وفهد شويطر وعباس عياد وأحمد جمعة ومحمد سالمين وحمد الدخيل والمغربي جمال أبرارو وأحمد المهزع وثنائي الهجوم عبدالله الدخيل والنيجيري أونشي، فيما أجرى المدرب عيسى السعدون عدة تبديلات في الشوط الثاني.

وتقدم المحرق في الشوط الأول بهدف النيجيري أونشي ثم أضاف المهاجم الشاب النشط علي الحايكي الهدف الثاني بعد دخوله بديلاً. وسيلعب فريق المحرق تجربة محلية أخيرة أمام فريق الرفاع الشرقي يوم بعد غدٍ الخميس على ملعب نادي المحرق الفرعي وذلك قبل مغادرة الفريق الى معسكر دبي السبت المقبل.

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً