العدد 3652 - الأربعاء 05 سبتمبر 2012م الموافق 18 شوال 1433هـ

عمال مساعدات أجانب يغادرون باكستان بناء على أمر من السلطات

ذكرت منظمة "انقذوا الأطفال" في باكستان اليوم الخميس (6 سبتمبر / أيلول 2012) أن ستة على الأقل من موظفي المنظمة الدولية غير الحكومية يغادرون باكستان بناء على أمر من السلطات على خلفية مزاعم بوجود صلات لهم مع وكالة الاستخبارات الأمريكية (سي.آي.إيه).
وقال غلام قدري ، المتحدث باسم "انقذوا الأطفال" في إسلام أباد ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن وزارة الداخلية أمرت بترحيل هؤلاء الموظفين الأجانب قبل أيام ، دون ذكر أسباب.
وأوضح أن "رئيس المنظمة في باكستان غادر البلاد بالفعل ، فيما يستعد الخمسة موظفين الآخرون للمغادرة".واتهمت منظمة الاغاثة بأنها على صلة بطبيب باكستاني ساعد الاستخبارات الأمريكية في الإيقاع بزعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن العام الماضي.
وتنفي "انقذوا الأطفال" هذه الاتهامات ، كما ينفي قدير أي صلة لطرد هؤلاء الموظفين بمسألة بن لادن.وقال المتحدث إن عمل منظمة "انقذوا الأطفال" في باكستان سيستمر "دون عائق".
وتقوم المنظمة غير الحكومية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها ، بتأسيس مشروعات تهتم بالأطفال في باكستان ، ولا سيما في المنطقة الشمالية الغربية المنكوبة بالصراع . ويبلغ عدد موظفيها المحليين نحو ألفى فرد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً