العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ

وزير المواصلات يؤكد دعم الحكومة لخطط تطوير المطار

استقبل وزير المواصلات كمال أحمد محمد، صباح أمس الخميس (6 سبتمبر/ أيلول 2012) في مكتبه رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين خالد الرميحي، الذي قدم إليه الرئيس التنفيذي الجديد للشركة محمد يوسف البنفلاح.

وخلال اللقاء؛ أشاد وزير المواصلات بالجهود التي تبذلها الشركة لتطوير مرافق مطار البحرين الدولي والمحافظة على السمعة الطيبة التي اكتسبها المطار على مدار السنوات الماضية.

وأكد ضرورة المحافظة على الكوادر الوطنية العاملة في المطار والاهتمام بالعنصر البشري من المواطنين وتوفير مختلف الوسائل لتطوير أدائهم وحفز طاقاتهم وإمكاناتهم ورفع كفاءتهم العلمية والعملية، فهو أساس التطوير والتنمية، وبما يتواكب مع النمو الذي يشهده قطاع الطيران.

وأكد دعم الحكومة لخطط تطوير المطار وتقديم أفضل الحلول والبدائل للمسافرين وشركات الطيران بما يتناسب مع سمعة مملكة البحرين وتاريخها الطويل في صناعة النقل الجوي. متمنياً للرئيس التنفيذي الجديد كل التوفيق والنجاح.

من جهته؛ فقد أشاد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين خالد الرميحي بالجهود التي يبذلها وزير المواصلات في تطوير قطاع الطيران في مملكة البحرين، كما قدم الرميحي خلال المقابلة شرحاً موجزاً عن أهم المشاريع القادمة التي ستنفذها الشركة؛ ومن أهمها التنسيق مع شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات عن المشاريع المستقبلية لمطار البحرين الدولي، ورفع كفاءة العمل به بما يحقق طموح المواطنين والمقيمين ويلبي احتياجات شركات الطيران للسنوات المقبلة.

العدد 3653 - الخميس 06 سبتمبر 2012م الموافق 19 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً