العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

واين روني: أخطأت عندما طلبت الرحيل عن «المانيو»

قال مهاجم مانشستر يونايتد واين روني إن طلبه للرحيل عن النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم قبل عامين كان أكبر خطأ ارتكبه في مشواره.

ولم ينضم روني الى تشكيلة انجلترا التي واجهت مولدوفا أمس (الجمعة) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بسبب إصابة في الفخذ وذكر هذا التعليق في سيرته الذاتية التي تنشرها صحيفة ديلي ميرور على حلقات. وفي كتابه يشير روني لبيان أصدره في أكتوبر/تشرين الأول 2010 وتساءل فيه عن قدرة يونايتد في اجتذاب لاعبين كبار وأشار انه يريد الرحيل لان النادي لا يتماشى مع طموحاته. لكن بعد يومين تغير رأي روني ووقع عقدا جديدا لمدة 5 سنوات ويؤكد الآن انه يشعر بندم عند التفكير في هذه الواقعة.

وقال روني: «في سبتمبر/أيلول 2010 أبعدني كاحلي عن الملاعب. شعرت بالإحباط من نفسي وأدائي وإصابتي وكل شيء حولي. دخلت في سلسلة من المستوى السيئ لم استطع الخروج منها».

وأضاف «وعند هذا ارتكبت أكبر خطأ في مشواري الكروي. في أكتوبر/تشرين الأول أصدرت بيانا يتساءل علانية عن سعادتي في مانشستر يونايتد. هل من الأفضل أن أرحل؟»

وتابع «كل شخص يثير ضجة. هناك مناقشات داخل يونايتد لتسوية الأمر والناس خارج يونايتد يطرحون أسئلتهم لكن الأمر هو انه لا احد يعلم حقا ماذا يحدث في حياتي. لا احد منهم يعلم أين أقف في مشواري. إنهم لا يعلمون الى أين يتجه تفكيري».

واستطرد «الشخص الوحيد الذي يعلم حقا ماذا يحدث هنا هو أنا لكن حتى أنا لست واثقا مما أريد. ثم قال المدرب كلمته. كنت مخطئا. يونايتد يريد نفس ما أريده. الألقاب والنجاح وان أكون الأفضل».

وأكد روني (26 عاما) لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية انه يتمنى العودة الى صفوف يونايتد في وقت لاحق هذا الشهر بعد الإصابة التي عانى منها عندما شارك مع الفريق كبديل أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز قبل أسبوعين.

العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً